أخبار 🇱🇾

مصرف الأمان الليبي يؤكد قبول إيداع أي صك في حساب “الكيو آر”

بنوك عربية

أعلن مصرف الأمان الليبي، أمس الأحد 12 أبريل عن قبول إيداع أي صك في حساب “الكيو آر” سواء كان صك إلكتروني عادي و/أو مصدق في الحساب في ظرف 24 ساعة لاستخدامه للشراء.

كما حدّد المصرف سقف التسوق والشراء الأسبوعي المتاح للعميل في خدمة الـ “باي كيو أر”و البالغ  10 آلاف دينار ليبي وسقف السحب للتاجر متاح بنسبة 100 في المائة .

وقالت إدارة المصرف إنها ستضع قوائم المحلات الغذائية والشركات والصيدليات التي تتعامل بهذه الخدمة مع تحديد مواقعها و سيتم الإعلان عنها بشكل دوري عبر صفحة المصرف .

وأكّد مصرف الأمان أن خدمة أمان “باي كيو آر” لا تُحمّل العميل أي عمولات عند عملية الشراء عبر التحويل من حسابه إلى حساب التاجر فيما تكون هناك عمولة على التاجر فقط بنسبة ‎1.5 في المائة.

وبيّن المصرف أن هذه الخدمة تتيح للزبائن الشراء من المتاجر الإلكترونية والمحلات التجارية دون استخدام النقود وذلك في إطار الحرص على عدم انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد .

و كان مصرف الأمان الليبي قد أعلن يوم الخميس 2 أبريل ،عن توفير هذه الخدمة الإلكترونية الجديدة الـ”باي كيو أر” (Aman Pay QR) والتي تتيح التسوق عن بُعد وهي خدمة مدعومة من شركة ماستر كارد العالمية.

 

مواضيع ذات صلة

مصرف الأمان الليبي يستأنف خدماته يوم الأحد 10 إبريل

Nesrine Bouhlel

الأمان الليبي يُتيح السحب بدون بطاقة بسقف 400 دينار يوميا

Nesrine Bouhlel

مصرف الأمان الليبي يرقمن فتح الحساب قريبا

Nesrine Bouhlel