أخبار 🇵🇸

بنك الإسكان – فلسطين يتبرع بنصف مليون شيكل لصالح صندوق “وقفة عز”

بنوك عربية

تبرّع بنك الإسكان – فلسطين بنصف مليون شيكل لصندوق “وقفة عز” المخصص لمواجهة تفشي فيروس كورونا وذلك انطلاقا من جانب المسؤولية الاجتماعية والوطنية لمواجهة الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وقد جاء هذا التبرع، حسب بيان نشرته سلطة النقد الفلسطينية، بناء على توجيهات معالي المحافظ لدعم الحكومة للتعامل مع هذا الوباء واحتوائه، وتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين، وتوفير الفحوصات المطلوبة للمشتبه بإصابتهم، إضافة الى تقديم المساعدات للعائلات المستورة والمتأثرين من آثار هذه الجائحة، وفقا للخطة المعدة من قبل صندوق “وقفة عز”.

وأشار عزام الشوا، محافظ سلطة النقد إلى أن “الجهاز المصرفي الفلسطيني أثبت المرة تلو الأخرى أنه يقف في خط الدفاع الأول عن شعبنا واقتصادنا، ولا يتوانى لحظة في تقديم كل ما يستطيع وقت الأزمات من منطلق وطني وإنساني”.

وأكد محمد البرغوثي المدير الإقليمي لبنك الإسكان أهمية هذا التبرع كجزء من جانب مسؤوليات البنك لخدمة وحماية الوطن والمواطن، مثمنا الدور الذي تبذله المؤسسات الطبية والحكومية والجهود الدؤوبة التي تبذلها مختلف الجهات على مختلف المستويات من أجل تجاوز هذه الظروف، مؤكدا ضرورة تكاتف الجميع وتفعيل قيم التعاون لتجاوز هذه المحنة.

 

مواضيع ذات صلة

631 مليون دولار قيمة الشيكات المرتجعة بفلسطين في 5 أشهر

Baidaa Katlich

3.75 مليار دولار رصيد الاستثمار الدولي لفلسطين في الربع الاول

Baidaa Katlich

37 مليون دولار من البنك الدولي لفلسطين

Baidaa Katlich