أخبار 🇪🇬

بنك كريدي أجريكول مصر يعفي العاملين في القطاع الطبي من المصروفات الإدارية

بنوك عربية

أعلن بنك كريدي أجريكول مصر عن إطلاقه مبادرة “شكرا” التي تهدف إلى دعم جميع العاملين في المجال الطبي، من خلال إعفائهم من كافة المصاريف الإدارية على القروض والبطاقات الائتمانية والحسابات، كما يتيح لهم البنك أولوية إجراء المعاملات داخل الفروع لتوفير وقتهم.

وقال بيير فيناس العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، إنه”في الوقت الذي ينتشر فيه فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم، نواجه جميعا تحديات غير مسبوقة، وفي ظل هذه الظروف، نحن نعظم تضامنا والتزامنا تجاه عملائنا والمجتمع”.

وأشار فيناس إلى أنه “بالتعاون مع المجموعة الأم في فرنسا، فقد اتخذ بنك كريدي أجريكول وبشكل سريع كافة الإجراءات التي تحافظ على صحة وسلامة العاملين في البنك والعملاء والموردين بهدف الاستمرار في تقديم كافة الخدمات والاستشارات والحلول البنكية لجميع العملاء من الأفراد والمؤسسات، وتنفيذا لتوجيهات البنك المركزي حتى نتجاوز هذه المرحلة الدقيقة بكل ما تحمله من تطورات يومية ولدعم الاقتصاد المصري”.

وأكد ولي الدين لطفي نائب العضو المنتدب، أن كريدي أجريكول مصر يدرك الدور الكبير الذي يلعبه الأطباء وكافة العاملين في القطاع الطبي، وجثامة العبء الملقي على عاتقهم، ولذلك يعمل البنك على المساهمة في دعمهم من خلال مبادرة “شكرا”، التي تعد تطبيقا عمليا تقديرا لهم ولدورهم كخط دفاع في مواجهة الفيروس.

وأضاف ولي الدين لطفي أن بنك كريدي أجريكول مصر قرر تقديم الخدمات البنكية المختلفة بدون مصاريف مع منح الأولوية في المعاملة حرصا من البنك على وقتهم، وكذلك التعامل من كافة القنوات الرقمية.

 

مواضيع ذات صلة

الأهلي الكويتي يطلق «تحويلات بأفضل الأسعار إلى مصر»

Baidaa Katlich

الإمارات الوطني وأبوظبي الأول يستعدان لإقراض مصر 3 مليارات دولار

Rami Salom

النقد الدولي يتوقع نمو الاقتصاد العراقي

Rami Salom