أخبار مسؤولية إجتماعية 🇪🇬

بنك التنمية الصناعية يشارك في عدد من المبادرات لمساندة الفئات الأكثر تضررا من فيروس كورونا

بنوك عربية

أعلن ماجد فهمي، رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية، أن مصرفه شارك في عدد من المبادرات ومنها مبادرة “حماية” التي أطلقتها مؤخرا مؤسسة صناع الخير وتهدف لمساندة العمالة المؤقتة وضحايا السيول بما يتماشى مع توجهات الدولة في هذا الشأن.

وأكد ماجد فهمي حرص بنكه على دعم ومساندة الفئات الأكثر تضررا من انتشار فيروس كورونا المستجد، إيمانا بمسؤولية المؤسسات المالية والمجتمعية فى دعم ومساندة الدولة لمواجهة الأزمات والكوارث.

وقال حمدي عزام، نائب رئيس مجلس الإدارة، إن البنك شارك فى مبادرة إتحاد بنوك مصر التي أطلقها مع بداية شهر أبريل الجاري والتي تهدف لدعم المتضررين من أزمة فيروس كورونا بمبلغ 10 ملايين جنيه.

وأكد عزام، أنه في ضوء المساهمة المجتمعية في مساندة الدولة في كافة الأزمات التي تمر بها البلاد فقد تم فتح حساب موحد يحمل رقم 2030 للتسهيل على العملاء الراغبين في التبرع لإغاثة ودعم ومساندة متضرري الكوارث والأزمات بجميع فروع بنك التنمية الصناعية والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية .

وأضاف عزام، سيقوم البنك كذلك بدعم غير القادرين ومساندتهم وتزويدهم بالأدوات الصحية ومواد التعقيم والتطهير في القرى والمدن، إلى جانب تقديم الدعم الكامل لمنظومة الصحة.

 

مواضيع ذات صلة

ملياري جنيه زيادة مبيعات الشركات الناشئة في 5 أعوام

Nesrine Bouhlel

الأهلي المصري يتصدر مبادرة التمويل العقاري بقيمة 16.58 مليار جنيه في نهاية أغسطس

Nesrine Bouhlel

هل تكفي الموارد الدولاريه لمصر في تغطية الالتزامات الخارجية ؟..بنوك عربية تُجيب

Nesrine Bouhlel