أخبار مسؤولية إجتماعية 🇪🇬

بنك كريدي أجريكول يُوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية

بنوك عربية

أعلن بنك كريدي أجريكول مصر، عن توقيع مؤسسة كريدي أجريكول للتنمية ذراعه في مجال المسؤولية المجتمعية، بروتوكول تعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية للمشاركة في توفير المستلزمات الطبية وأجهزة التنفس الصناعي الخاصة بعلاج المصابين بفيروس كورونا.

وقال البنك في بيان له، اليوم الخميس 16 أبريل، إن المؤسسة تهدف لدعم قطاع الصحة والأطباء ضمن استراتيجية الاستدامة وتعزيز تواجد كريدي أجريكول وزيادة رضا العملاء والعاملين به، ودعم المبادرات التي تحقق خدمة المجتمع.

وقال بيير فيناس، العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر إنه “في الوقت الذي ينتشر فيه فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم وفي مصر، نواجه جميعا تحديات غير مسبوقة، لكن هذه الظروف هي ما تظهر التضامن الحقيقي، وتبرز الجانب الإنساني الذي نهتم به في مجموعة كريدي أجريكول العالمية، لذا كان من الضروري مشاركة البنك في مبادرات الدولة المصرية في مكافحة هذا الوباء العالمي”.

وقال عاصم رجب، رئيس مجلس إدارة كلا من بنك كريدي أجريكول مصر ومؤسسة كريدي أجريكول للتنمية، إن أوقات الأزمات تظهر أهمية التكاتف والشراكات بين الجهات المختلفة وهو ما تسعى إليه مؤسسة كريدي أجريكول للتنمية وتضعه من أهدافها للارتقاء بقطاعات التعليم والصحة والابتكار.

 

مواضيع ذات صلة

الأهلي الكويتي يطلق «تحويلات بأفضل الأسعار إلى مصر»

Baidaa Katlich

الإمارات الوطني وأبوظبي الأول يستعدان لإقراض مصر 3 مليارات دولار

Rami Salom

النقد الدولي يتوقع نمو الاقتصاد العراقي

Rami Salom