أخبار 🇪🇬

البنك التجاري الدولي – مصر يُطلق خاصية التسجيل الذاتي في المحفظة الذكية

بنوك عربية

أعلن البنك التجاري الدولي – مصر عن إطلاق خاصية التسجيل الذاتي برسالة نصية قصيرة على المحفظة الذكية لعملاء البنك وغير عملاء البنك.

ويعتبر التجاري الدولي كأول بنك في مصر يقوم بإطلاق هذه الميزة.

ويأتي إطلاق هذه الخاصية الجديدة في إطار مبادرة البنك المركزي المصري التي تستهدف استبدال المعاملات النقدية الورقية بالمعاملات الإلكترونية خلال الأزمة الحالية التي تشهدها البلاد بعد تفشي فيروس كورونا المستجد .

وقام البنك بتسهيل هذه العملية حتى يتمكن جميع العملاء، سواء كان لديهم حسابات مصرفية أولا، من الاستفادة بخدمات المحفظة الذكية، وهي تطبيق على الهاتف المحمول يُتيح للعملاء سداد الفواتير وتحويل الأموال لأي محفظة أخرى في مصر وإيداع وسحب الأموال من ماكينات الصراف الآلي.

ويشار إلى أن التسجيل في خدمات المحفظة الذكية متاح لأي مواطن مصري لديه بطاقة رقم قومي، وذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة على رقم 4435.

وقال محمد فرج نائب الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات بالبنك التجاري الدولي، إن هذه الخطوة ستساهم في تعزيز جهود البنك المركزي لتحقيق الشمول المالي في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك عبر إتاحة الفرصة لجميع فئات وشرائح المجتمع المصري لتنفيذ معاملاتهم المالية اليومية من الهاتف المحمول دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم، وذلك في ظل الأوضاع الراهنة التي تشهدها البلاد بعد تفشي فيروس كورونا المستجد .

 

مواضيع ذات صلة

CIB المصري يصدر شهادتي إدخار جديدتين

Nesrine Bouhlel

2.7 مليار جنيه من مراكز تطويرالأعمال لـ9آلاف مشروع بنهاية مارس

Nesrine Bouhlel

الأهلي الكويتي يطلق «تحويلات بأفضل الأسعار إلى مصر»

Baidaa Katlich