أخبار 🇪🇬

بنك الشركة العربية المصرفية الدولية يُعيد إطلاق خدمة المحفظة الإلكترونية

بنوك عربية

أعلن بنك الشركة العربية المصرفية الدولية saib، عن إعادة إطلاق خدمة المحفظة الإلكترونية للبنك، والتي تقدم خدمات وحلول دفع متنوعة ومبتكرة عن طريق الهاتف المحمول، في إطار التوجه الاستراتيجي لإتاحة الخدمات المالية والدفع الإلكتروني لكافة فئات المجتمع، وتحسين تجربة العملاء.

وحسب بيان للبنك، يمنح تطبيق المحفظة الإلكترونية لمستخدميه سهولة الدفع والشراء المباشر عبر استخدام الهواتف المحمولة من خلال خطوات بسيطة وسهلة، كما يتيح خدمة إيداع وسحب الأموال من وإلى المحفظة بالإضافة إلى إمكانية سداد جميع الفواتير (الهاتف المحمول، الانترنت، الكهرباء.. و غيرها من المدفوعات )، إضافة إلى تحويل وإستقبال الأموال من وإلى أي من المحافظ الإلكترونية الأخرى في الحال.

وأضاف البيان، أنه يمكن لحاملي المحفظة إصدار بطاقة افتراضية”VCN” آمنة تنتهي بعد 24 ساعة للشراء عبر الإنترنت بمبلغ محدد، و يمكن لحاملي أي من بطاقات saib (خصم مباشر ، ائتمانية أو مسبقة الدفع) بربط البطاقة بالمحفظة لتغذيتها في أي وقت و في أي مكان .

وأكد البيان أن بنك saib يسعى إلى تقديم خدمات إلكترونية ورقمية مبتكرة خلال العام الحالي تهدف إلى دعم توجه الدولة في تشجيع تقديم الخدمات المالية لجميع فئات المجتمع بالإضافة إلى تسريع وتيرة النمو الاقتصادي من خلال اجتذاب عملاء جدد.

 

مواضيع ذات صلة

برعاية «QNB الأهلى- مصر ».. 5 شركات من «رواد النيل» تشارك في معرض «تراثنا»

Ayat Albatawy

المركزي الأردني يشارك بملتقى مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب

Baidaa Katlich

الأهلي الكويتي يطلق «تحويلات بأفضل الأسعار إلى مصر»

Baidaa Katlich