أخبار مسؤولية إجتماعية 🇪🇬

بنك القاهرة يُوجه مخصصات الحملات الإعلانية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا

بنوك عربية

أعلن بنك القاهرة، في بيان له أمس الخميس 07 مايو، عن توجيه مخصصات الحملات الإعلانية للبنك خلال شهر رمضان لمواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا، من خلال إطلاق عدد من المبادرات المجتمعية، ودعم القطاع الطبي في إطار الدور المجتمعي للبنك في مواجهة التحديات والظروف الإستثنائية.

وأكد طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، في بيان، أن بنكه اتخذ عدد من الإجراءات منذ بداية الأزمة، إيمانا بضرورة تكثيف الجهود، ومساندة خطط الدولة المصرية للتصدى لفيروس كورونا وتداعياته الاقتصادية، وتوفير كافة سبل الدعم والمساندة للشرائح الأكثر تضررا.

وأوضح طارق فايد أن بنك القاهرة ينتهج استراتيجية واضحة في مجال العمل المجتمعي تقوم على الدراسة الفعلية لاحتياجات المجتمع، وتطبيق معايير الاستدامة فى كافة سياساته نحو تحقيق التنمية المجتمعية.

وأضاف فايد أنه تمّ الاستفادة من مخصصات الحملة الإعلانية في عدة أوجه لمواجهة الأزمة أبرزها مساندة خطط الدولة لدعم العمالة اليومية التي تأثرت نتيجة انتشار فيروس كورونا، حيث قام البنك بضخ 40 مليون جنيه لدعم العمالة اليومية المتضررة ومساندتها فى تخطي الفترة الراهنة ضمن فعاليات المبادرة القومية التى أطلقها اتحاد بنوك مصر.

كما ساهم بنك القاهرة في دعم القطاع الطبي، من خلال تجهيز مبنى للحجر الصحي للمصابين بفيروس كورونا تابع لمؤسسة أهل مصر للتنمية، وتزويده بكافة الاحتياجات اللازمة لتقديم الدعم الطبي اللازم للمصابين، وذلك بطاقة استيعابية 200 سرير.

 

مواضيع ذات صلة

12.5 مليار جنيه تمويل من 11 بنوك مصرية للقناة للسكر

Nesrine Bouhlel

إنستاباي يُوفر التحويلات بين البنوك المصرية في العطلة

Nesrine Bouhlel

بنك مصر يستحوذ على كامل أسهم بنك القاهرة

Nesrine Bouhlel