أخبار 🇪🇬

بنك مصر يُوقع اتفاق تعاون مع شركة خدمات تجارية بترولية

بنوك عربية

وقّع بنك مصر، اليوم الأربعاء 13 مايو، اتفاق تعاون مع شركة الخدمات التجارية البترولية – بتروتريد، لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني وتطويرها، لكافة الخدمات التي تُقدمها الشركة التي تمتلك حصّة سوقية أكثر من 70 في المائة لفواتير الغاز في مصر.

وحسب بيان لبنك مصر، فإنه بموجب الاتفاق تمّ إتاحة خدمة سداد الفواتير، من خلال محفظة بنك مصر BM Wallet، والمحافظ الإلكترونية الأخرى عن طريق QR Code، وكذلك باستخدام البطاقات البنكية على الموقع الإلكتروني الخاص بشركة بتروتريد.

وأشار البيان إلى أن الاتفاق الجديد يُعد استكمالا لنجاحات بنك مصر في هذا المجال، حيث أنه أول بنك يقوم بتوفير خدمات التحصيل الإلكتروني عن طريق QR Code، من خلال شبكة ميزة ديجيتال المحول القومي لمحافظ الهاتف المحمول.

وسيتيح الاتفاق الاتفاق الجديد لأكثر من 16 مليون مستخدم دفع قيمة الخدمات التي تقدمها شركة بتروتريد من خلال الموقع الإلكتروني للشركة.

وأوضح البيان، أنه يتعين على العميل الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة وكتابة البيانات الخاصة به، لتظهر قيمة الفاتورة واختيارات الدفع، أما الدفع باستخدام البطاقات البنكية أو الدفع باستخدام المحافظ الإلكترونية عن طريق ال QR Code ، ويقوم العميل باختيار طريقة الدفع المناسبة وإدخال بيانات البطاقة في حالة الدفع بالبطاقات البنكية أو عمل مسح QR Code من المحفظة الإلكترونية الخاصة به.

 

مواضيع ذات صلة

2.7 مليار جنيه من مراكز تطويرالأعمال لـ9آلاف مشروع بنهاية مارس

Nesrine Bouhlel

البنوك المصرية تغذي الـ ATMs في عطلة عيد الفطر

Nesrine Bouhlel

إنستاباي يُوفر التحويلات بين البنوك المصرية في العطلة

Nesrine Bouhlel