أخبار 🇪🇬

بنك مصر يُطلق خطة متكاملة من الخدمات غير المالية

بنوك عربية

أعلن بنك مصر، إطلاق خطة متكاملة من الخدمات غير المالية لدعم عملائه من رواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لمساعدتهم في تخفيف حدّة الآثار السلبية الناتجة عن أزمة فيروس كورونا المستجد.

وتتمثل الخدمات المقدمة، حسب بيان للبنك، في التوعية والنصح ونشر المعرفة، الخدمات التسويقية، خدمات التدريب، خدمات شركاء الأعمال، خدمة التحليل المالي، خدمات دراسات الجدوى، خدمة تيسير الحصول على تمويل.

وأوضح البنك في بيانه، أن تطبيق الخطة يتم على مراحل تبدأ من المحافظات التي يتواجد بها مراكز تطوير أعمال بنك مصر “السادات ودمياط الجديدة والأقصر”.

وأكد أن الخدمات غير المالية من أهمّ الخدمات التي يحتاجها أصحاب المشروعات في تلك الآونة، فخدمات التوعية والنصح ونشر المعرفة تشمل تقديم التوعية لكيفية تعامل أصحاب المشروعات مع العاملين، واتخاذ التدابير والإجراءات الوقائية التي اشترطتها الدولة في ظل إعادة عجلة الحياة والتعايش مع تلك الأوضاع منعا للتكدّس وانتشار الوباء بين العاملين مع التعريف بكافة برامج المدفوعات الإلكترونية.

وأضاف بيان البنك أن الخدمات التسويقية تتضمّن تشجيع العملاء على التسويق والبيع الإلكتروني، كما يقوم البرنامج بتقديم خدمات التدريب التي يمكن بدورها مساعدة أصحاب المشروعات على تقليل الآثار السلبية للفترة الحالية وتساعد على إنجاز المعاملات البنكية في ظل التباعد الاجتماعي الحالي كتدريب إدارة الازمات وكيفية استغلال الفرص وتقليص التكاليف وزيادة المبيعات وكيفية التكيف مع تغيرات السوق، والتدريب على استخدامات الإنترنت البنكي للشركات.

 

مواضيع ذات صلة

بين توقعات الرفع والتثبيت.. المركزي المصري يحسم مصير أسعار الفائدة غدا الخميس

Nesrine Bouhlel

اليوم.. وقف شهادات الـ 22.5% و25% ببنوك الأهلي ومصر والقاهرة

Nesrine Bouhlel

اليوم.. QNB الأهلي يُنهي طرح شهادة الـ22.5% و20%

Nesrine Bouhlel