أخبار مسؤولية إجتماعية 🇪🇬

بنكا الأهلي ومصر يوقعان بروتوكول تعاون مع جامعة المنيا

بنوك عربية

وقّع كل من البنك الأهلي المصري وبنك مصر بروتوكول تعاون مع جامعة المنيا، يهدف إلى دعم مستشفى المنيا الجامعي، حسب ما جاء في بيان مشترك بين البنكين.

وأوضح البيان أنه بمقتضى هذا البروتوكول، يمنح البنكان مبلغ 130 مليون جنيه لتنفيذ المرحلة الأولى بمبنى ملحق عمليات المستشفى، والتي تشمل غرفتين للعمليات وغرفة عناية مركزة وغرفة إفاقة ومحور اتصال بين الملحق والمستشفى الرئيسي والمستلزمات الكهروميكانيكية والغازات والعيادات الخارجية.

وأكد هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن البروتوكول يأتي انطلاقا من الدور المجتمعي البارز لبنك الأهلي المصري وبنك مصر في جميع المجالات التنموية، وبخاصة في دعم مجال الصحة الذي يعد محورا هاما من المحاور التي ترتكز مساهمات البنكين فيها لطبيعته الاستثنائية والحيوية.

من جهته، أكد محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، حرص مصرفه الدائم على المساهمة في عمليات التنمية الشاملة لمختلف قطاعات المجتمع بما في ذلك الصحة والتعليم والثقافة والعمل والبيئة، ومساندة القرى الأكثر احتياجا ومشروعات المرأة المعيلة وكل ما يختص بتنمية الإنسان، انطلاقا من دوره في مجال المسؤولية المجتمعية.

 

 

مواضيع ذات صلة

الأهلي المصري يبدأ في إتاحة ماكينات نقاط البيع الإلكترونية لعملائه

Aicha Yahyaoui

الأهلي المصري يُوقع اتفاقية مع مؤسسة التمويل الدولية

Aicha Yahyaoui

الأهلي المصري يصدر مليوني بطاقة “ميزة”

Aicha Yahyaoui