أخبار 🇪🇬

الأهلي المصري يحصد جائزتي أفضل بنك في التجزئة المصرفية والخدمات الرقمية

بنوك عربية

تحصّل البنك الأهلي المصري على جائزتي أفضل بنك مصري في مجال التجزئة المصرفية، وأفصل بنك في مجال الخدمات المصرفية الرقمية في مصر 2020، من مجلة The European العالمية.

وقال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، في بيان للبنك، اليوم الثلاثاء 02 يونيو، إن البنك يضع استراتيجيات طموحة لتطوير منظومة خدماته سواء في مجال التجزئة المصرفية أو في التوسع الرقمي الذي يعد من أهم الأولويات في السنوات الأخيرة من أجل تدعيم خطط الدولة نحو التحول إلى مجتمع أقل اعتمادا على النقد.

وأشار هشام عكاشة، إلى أن تلك الاستراتيجيات أسفرت عن الوصول بمحفظة التجزئة المصرفية إلى 100 مليار جنيه، وهو إنجاز غير مسبوق في القطاع المصرفي المصري، حيث كان البنك الأهلي هو أول من وضع خططا بعيدة المدى لتطوير خدماته للتجزئة نتج عنها تنوع فريد في الأوعية الادخارية والشهادات وبطاقات الدفع الإلكترونية التي تتباين لتتيح المرونة في تلبية مختلف احتياجات العملاء وقد كان النمو المطرد والتوسع والتنوع الذي يحققه البنك في مجالات التجزئة المصرفية سببا في الحصول على تلك الجائزة.

وأكد عكاشة، أن الحصول على هذه الجائزة يعد حافزا للبنك وإداراته وفروعه على تقديم مستوى أعلى من الخدمة التي تليق بعملاء بنك أهل مصر.

وعبّر رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي عن سعادته باقتناص مصرفه الجائزتين الصادرتين عن إحدى المجلات العالمية التي تضع معايير وضوابط محددة لاختيار المؤسسات الأفضل في العالم في مجالات عدة ومن أهمها القطاع المالي والمصرفي.

 

مواضيع ذات صلة

الأهلي أفضل أمين حفظ في مصر للعملاء الأجانب لـ2021

Nesrine Bouhlel

12.5 مليار جنيه تمويل من 11 بنوك مصرية للقناة للسكر

Nesrine Bouhlel

2.7 مليار جنيه من مراكز تطويرالأعمال لـ9آلاف مشروع بنهاية مارس

Nesrine Bouhlel