أخبار 🇰🇼

بنك الائتمان الكويتي: صرف 24 مليون دينار للعملاء إلكترونيا

بنوك عربية

أعلن بنك الائتمان الكويتي، أمس الاثنين 01 يونيو، عن صرف ما يقارب 24 مليون دينار كويتي لـ 3772 عميل من عملاءه أثناء أزمة جائحة كورونا.

وأشارت حباري الخشتي الناطقة باسم البنك، إلى أن البنك اعتمد على بنية تكنولوجية قوية وراسخة مكّنته من القيام بمهامه وتقديم خدماته بالمستوى نفسه ومن دون أي انقطاع خلال جائحة كورونا.

وقالت “إن البنك ــ وقبل جائحة كورونا ــ اعتمد نهج إنجاز كل معاملاته إلكترونيا (ONLINE) عبر تطبيق «الائتمان» على الهواتف الذكية ومن خلال بوابته الرسمية على الإنترنت”.

وأضافت “إن العمل الذي يقوم به البنك حاليا لإنجاز معاملاته يعتمد بالكامل على التقنيات الرقمية التي وضعت على مدى السنوات الماضية، لضمان استمرارية عمل فريق البنك وإنجاز الأعمال المنوطة به تحت أي ظرف، وسواء كان اعتياديا أو طارئا”.

وبيّنت الخشتي أن حزمة التقنيات المطبقة وفرت للبنك البيئة المناسبة لمواكبة تحدي جائحة كورونا، حيث تم استخدام الـ ToughPad للسماح للمهندسين ذوي الاختصاص بالولوج إلى شبكة البنك بطريقة آمنة وإنهاء الأعمال والمهام المنوطة بهم لضمان تقديم الخدمات للمستفيدين.

وأوضحت أن البنك عمد إلى تفعيل استخدام سحابة (365 Office) التي تحتوي على تطبيقات عدة تساهم وتدعم العمل عن بُعد وبفضل تلك التقنيات الحديثة والمتطورة تمكن البنك من إنجاز أعماله في ظل الظروف الحرجة التي تمر بها البلاد على أكمل وجه من خلال التطبيقات الإلكترونية.

مواضيع ذات صلة

الكويتي للتنمية يدعم بنك الائتمان بشراء سندات بقيمة 500 مليون دينار

Baidaa Katlich

الائتمان الكويتي يتعاون مع أمازون الشرق الأوسط

Baidaa Katlich

الائتمان الكويتي يشارك في اكسبو 2020 دبي

Baidaa Katlich