أخبار تكنولوجيا مالية 🇧🇭

مجموعة بنك(ABC) بالبحرين تُبرم شراكة مع “خليج البحرين للتكنولوجيا المالية”

بنوك عربية

عقدت المؤسسة العربية المصرفية، (مجموعة بنك ABC)، وشركتاه التابعتان وهما بنك “إلى”(ILA) البحريني، المصرف الرقمي الذي يقدم خدماته عبر الهاتف النقال، وشركة “الخدمات المالية العربية” البحرينية، وهي شركة تُوفر حلول المدفوعات وتطوير التقنية المالية في المنطقة، شراكة مع “خليج البحرين للتكنولوجيا المالية” لتسريع نمو وتطوير منظومة التقنية المالية في البحرين والمنطقة.

وقال يوسف الماس، رئيس الإبتكار لمجموعة بنك (ABC) ، في بيان للبنك نُشر على بورصة البحرين، “نحن ملتزمين بإتباع أساليب التفكير غير التقليدية والإبداعية في قطاع الخدمات المالية، مبينا أن تفشي وباء (كوفيد-19) المستجد قد أكد أهمية الحلول الرقمية المتاحة .

ومن جانبه قال محمد المعراج، الرئيس التنفيذي لبنك “إلى” الرقمي، “إن النمو السريع في حجم قاعدة حرفاء “إلى” وحجم المعاملات المالية الذي تضاعف أربع مرات في ظل ممارسات التباعد الإجتماعي الحالية يعتبر دليلا لهذه الحلول .

وأكد الرئيس التنفيذي لبنك “إلى”، في بيان للبنك نٌشر على بورصة البحرين أن الشراكة مع خليج البحرين ضرورية لسوق التكنولوجيا المالية وسوف تساعد في مد الجسور بين السوق المحلي وشبكة عالمية من الشركات التي توفر وتدعم خدمات التقنية.

مواضيع ذات صلة

سهم دبي الإسلامي الإماراتي يرتفع 0.18% مع إعلان ترتيب بيع صكوك

Rami Salom

البحرين المركزي يغطي أذونات خزانة شهرية بـ 35 مليون دينار

Rami Salom

البحرين المركزي يطبق سياسة العمل من المنزل

Rami Salom