أخبار 🇪🇬

البنك العربي الإفريقي الدولي ينضم إلى مشروع NINETY1 العقاري

بنوك عربية

أعلنت شركة “لاندمارك صبور” للتطوير العقاري، اليوم الاثنين 08 يونيو، عن انضمام البنك العربي الإفريقي الدولي إلى مشروع 1-NINETY أحدث مشروعات الشركة بالقاهرة الجديدة، حيث سيقوم البنك بتأسيس المبنى الإداري الجديد له، باستثمارات تبلغ 2 مليار جنيه مصري.

وقالت الشركة في بيان لها، إنه تمّ تصميم المبنى الجديد “أوفيس بارك” خصيصا لاجتذاب كبرى المؤسسات والشركات العاملة في مصر، حيث يوفر للعملاء اأنترنت فائق السرعة بكابلات الألياف الضوئية، ومصاعد للاستخدامات الثقيلة، ونظام معتمد لمكافحة الحرائق، ومحطة لشحن السيارات الكهربائية، ونظم لكاميرات المراقبة، ومنافذ للأغذية والمشروبات، وجيم، وحلول متكاملة لإدارة المشروع بعد التسليم.

ويقام مشروع 1-NINETY  باستثمارات إجمالية تصل إلى 33.75 مليار جنيه، ويمتد على مساحة 300000 متر مربع، بينما تبلغ مساحته البنائية 450000 متر مربع.

وقال شريف علوي، العضو المنتدب و نائب رئيس مجلس الإدارة للبنك العربي الإفريقي الدولي “إنّ اختيارنا التواجد في مشروع 1-NINETY الذي تطوره شركة لاندمارك صبّور يخدم رؤيتنا في أن نصبح من أهم وأكبر البنوك التي توفر باقة متنوعة من الخدمات المصرفية المبتكرة لعملائنا في المنطقة”.

 

مواضيع ذات صلة

العربي الإفريقي الدولي يُقدم الدفعة الثانية من المنحة مع العربي الإفريقي الدولي

Nesrine Bouhlel

1.8 مليار جنيه من الأهلي المصري والعربي الأفريقي للتمويل العقاري

Nesrine Bouhlel

العربي الإفريقي الدولي المصري يعقد أول اجتماعته الدورية

Nesrine Bouhlel