أخبار فعاليات 🇧🇭

مجموعة البركة المصرفية بالبحرين يٌمول مشاريع الطاقة الشمسية

بنوك عربية

وقّعت مجموعة البركة المصرفية بالبحرين، اليوم الإثنين 08 يونيو، مذكرة تفاهم مع شركة “المناعي للمشاريع” البحرينية، بغرض تقديم تمويلات لعملائه الراغبين في شراء حلول تكنولوجيا الطاقة الشمسية من الشركة.

وتعتزم مجموعة البركة المصرفية توفير خيارين تمويليين للعملاء، الأول تمويل قصير الأجل لمدة سبع سنوات، والثاني طويل الأجل لمدة 25 سنة مرتبط بالتمويل العقاري.

وتوفر”مشاريع المناعي” حلول تكنولوجيا الطاقة الشمسية للمنازل والمكاتب والعمارات والمجمعات السكنية والمؤسسات والشركات وغيرها.

وقال طارق كاظم، المدير العام لمجموعة الأعمال بمجموعة البركة المصرفية “يسعدنا في بنك البركة الإسلامي الإحتفال بيوم البيئة العالمي الذي يصادف يوم 05 يونيو، إذ اخترنا هذه المناسبة للإعلان عن تقديم تمويلات شراء حلول تكنولوجيا الطاقة الشمسية، وذلك بالتعاون مع “المناعي للمشاريع”، الشركة الرائدة في هذا المجال، ونحن واثقون بأن هذه الخدمة الجديدة سوف تحظى برضى وإقبال عملائنا الكرام، إذ تعتبر تكنولوجيا الطاقة الشمسية بديلا عن الطاقة الكهربائية، وتحظى بإقبال متزايد من العملاء، الأفراد والمطورين والشركات، نتيجة لتأثيرها الإيجابي على البيئة، والتشجيع والدعم الذي تحظى به هذه المشاريع من الجهات الرسمية المعنية في مملكة البحرين”.

 

مواضيع ذات صلة

التصدير والاستيراد السعودي يتعاون مع بوك الدولي-البحرين

Rami Salom

11 مليار دولار ارتفاع حجم صناديق الاستثمار في البحرين

Rami Salom

المركزي البحريني يوافق على تحويل البركة المصرفية لشركة استثمارية

Rami Salom