أخبار 🇪🇬

الأهلي المصري يتحصّل على جائزة أفضل بنك في مجال خدمات التجزئة المصرفية

بنوك عربية

تحصّل البنك الأهلي المصري على جائزة أفضل بنك مصري في مجال خدمات التجزئة المصرفية لعام 2020، من طرف مؤسسة Asian Banker العالمية، وذلك للعام الثامن على التوالي.

ويعتمد تقييم Asian Banker لأفضل بنك في مجال التجزئة في كل دولة، على حجم و تطور أعمال التجزئة المصرفية لدى البنك وقدرته على إتاحة خدمات جديدة ومنتجات مبتكرة وتزايد عدد وحدات شبكة التوزيع ومدى فاعلية انتشارها، حيث يشمل التقييم حجم المحفظة في مجال الودائع والقروض وكذلك منتجات التجزئة أنواع البطاقات ومعدلات نموها السنوية بالإضافة إلى جودة الخدمة في مختلف الفروع وأيضا عدد وطبيعة الخدمات المصرفية الالكترونية المقدمة للعملاء ومدى قدرة البنك على تحديثها بشكل مستمر.

وعبّر يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، في بيان للبنك، عن اعتزازه بقدرة البنك على الاحتفاظ بتلك الجائزة لعدة أعوام متتالية، مؤكدا أنه يعكس ما حققته فرق عمل البنك في مجال التجزئة المصرفية من إنجاز غير مسبوق بالوصول بإجمالي محفظتها إلى ما يجاوز 100 مليار جنيه لأول مرة في القطاع المصرفي المصري.

وأضاف يحي أبو الفتوح، أن تحقيق المستهدف يؤكد فاعلية خطط البنك التي يضعها وفقا لدراسات احتياجات وتطلعات عملائه الحاليين أو المرتقبين ويعكس أيضا حرفية فرق العمل المسؤولة عن مبيعات منتجات التجزئة وجودة الخدمة التي تقدم للعملاء من خلال كافة فروع البنك.

 

مواضيع ذات صلة

عمرو الشافعي رئيسا تنفيذيا لبنك الإمارات دبي الوطني بمصر

Nesrine Bouhlel

المعهد المصرفي المصري ينظم مؤتمرا للموارد البشرية Reinventing HR

Nesrine Bouhlel

500 مليار جنيه حصيلة شهادة الـ 25% بثلاثة بنوك مصرية

Nesrine Bouhlel