أخبار 🇧🇭

بنك البحرين الوطني يٌدّشن موقعه الإلكتروني الجديد

بنوك عربية

أعلن بنك البحرين الوطني، اليوم الخميس 11 يونيو، عن تدشين موقعه الإلكتروني الجديد بحلته المطورة وتصميمه الجديد، الذي يضمن سهولة التصفح للعملاء.

وقد تم تطوير الموقع الإلكتروني الجديد باستخدام أحدث التقنيات التي من شأنها أن تُسهم في منح جميع العملاء، بمن فيهم الأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، تجربة التصفح بأمان، ومنح قيمة إضافية لزيارتهم الإلكترونية، لكونهم سيحظون بمعلومات وتفاصيل وافية أكثر حول المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك.

وفي حديثه حول هذه المبادرة قال جان كريستوف دوراند، الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني “نحن في بنك البحرين الوطن، نولي اهتماما كبيرا لتعزيز التجربة المصرفية لجميع الحرفاء، ولذا بادرنا بالاستثمار في تطوير موقعنا الإلكتروني ليتلاءم مع متطلبات عملائنا، وليكون أكثر كفاءة في تلبية احتياجاتهم المصرفية اليومية. وقد حرصنا على اعتماد مجموعة واسعة من التحسينات في بنيتنا التحتية الرقمية لتتيح لنا تقديم خدمة مصرفية أكثر تميزا وتعزز استفادة ورضا العملاء الكرام.

وأكد البنك أن جهوده تتمحور حول العملاء الذين سيتمكنون من مقارنة خصائص ومزايا المنتجات المصرفية واختيار الأفضل لهم بحسب ملفهم الشخصي الموجود في الموقع الإلكتروني. أما بالنسبة إلى قروض وتمويلات قطاع التجزئة فقد تمت إضافة حاسبة القروض إلى الموقع للحصول على نتائج فورية للمبلغ التقريبي للقسط الشهري، ما يسهل على العميل اتخاذ القرار، كما سيتم إتاحة المجال للتواصل مع أحد ممثلي البنك بشكل فوري عبر خدمة الدردشة الإلكترونية للاستفسار والحصول على المنتج الذي تم اختياره.

وسيتمتع العملاء بسهولة الوصول وتصفّح مختلف العروض الترويجية المخصصة لحاملي البطاقات التابعة للبنك من جميع الفئات.

وبإمكان زوار الموقع الاستفادة من الأداة المطورة لتحديد مواقع فروع البنك وأجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي، بالإضافة إلى الأجهزة التفاعلية والتعرف على الخدمات المتنوعة التي تقدمها، ومعرفة ساعات عمل الفروع التابعة للبنك بشكل مباشر.

أما بالنسبة إلى الزيارات المتعلقة بعلاقات المستثمرين والأغراض الأخرى فيوفر الموقع سهولة الوصول إلى المعلومات المالية ويحتوي على قاعدة معلوماتية حول الأصول البشرية المندرجة تحت مظلة البنك، كالهيكل التنظيمي ومجلس الإدارة وفريق الإدارة. ويشتمل أيضا على آخر تحديثات البنك، ومركز الأخبار، وفرص الرعاية المتوافرة بشكل دوري.

مواضيع ذات صلة

أرباح البحرين الوطني ترتفع 24%

Rami Salom

البحرين الوطني يوقع مذكرة تفاهم مع شركة “إكزوتك للسيارات”

Rami Salom

البحرين الوطني يعزز التحول الرقمي والخدمات الرقمية

Rami Salom