أخبار 🇴🇲

بنك مسقط يتحصّل على قرض تمويلي بـ 150 مليون دولار من بنك التنمية الصيني

بنوك عربية

قال بنك مسقط، الخميس 11 يونيو، إنه قد نجح في التوقيع على اتفاقية قرض تمويلي بقيمة 150 مليون دولار أمريكي مع بنك التنمية الصيني وبنسبة فائدة تنافسية لمدة خمس سنوات.

وأضاف البنك أن حصوله على هذا القرض يؤكد ثقة المؤسسات العالمية في مكانته وقوته كمؤسسة مالية رائدة تحظى بتقدير إقليمي وعالمي، مؤكدا أنه تمّ تسهيل القرض من خلال مجموعة الأعمال المصرفية المتخصصة والنمو الإستراتيجي ببنك مسقط.
وأشار عبد الله بن زهران الهنائي، رئيس الأعمال المصرفية المتخصصة والنمو الاستراتيجي ببنك مسقط، إلى أن الإغلاق الناجح للقرض بقيمة 150 مليون دولار يؤكد الثقة في النظرة المستقبلية للنمو الاقتصادي في السلطنة والأداء المالي لبنك مسقط، مضيفا أنه يقدّر الدعم الذي يُقدمه شُركاء البنك الدوليون.

وأضاف الهناني أن البنك حصل مؤخرا على قرض بقيمة 650 مليون دولار من اتحاد يضم 20 بنكا من جميع أنحاء العالم مما يعزز سمعته كعلامة تجارية ناجحة وكبنك رائد في الشرق الأوسط، مؤكدا حرص بنك مسقط على المحافظة على مستويات التقدم والنمو وتقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية التي تلبي احتياجات الزبائن من أفراد وشركات ومؤسسات وفي مختلف المجالات والقطاعات.
ويشار إلى أن بنك مسقط يمتلك أكبر شبكة مصرفية في السلطنة، والتي تغطي الأعمال المصرفية للأفراد والشركات والخدمات المصرفية الإسلامية.

 

مواضيع ذات صلة

بنك مسقط يحصد جائزة التميز في تحويل الأموال بالدولار

Baidaa Katlich

بنك مسقط يتعاون مع الوطنية للتمويل للاستفادة من الحلول الرقمية المبتكرة

Baidaa Katlich

بنك مسقط ينجح في استرداد الإصدار الأول من صكوك ميثاق

Baidaa Katlich