أخبار 🇦🇪

“اقتصادية دبي” وبنك دبي التجاري يُقدمان خدمات لحاملي رخصة “تاجر”

بنوك عربية

تُقدم “اقتصادية دبي” بالتعاون مع بنك دبي التجاري الإماراتي خدمات مصرفية حصرية لحاملي رخصة “تاجر” بهدف تسهيل مزاولة الأعمال والأنشطة المتنوعة الكترونيا، وتمكين أصحاب المشاريع الناشئة في دبي للاستفادة من المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي لنمو أعمالهم.

ويمكن لأصحاب رخصة “تاجر” من خلال الحلول المصرفية الذكية فتح حسابات في بنك دبي التجاري دون أي حد أدنى للرصيد وبإجراءات سهلة وميسرة، والحصول على أسعار تفضيلية على التحويلات المحلية والدولية، بالإضافة إلى الحصول على دفتر شيكات مجاني.

كما أنه بإمكان حاملي رخصة “تاجر” استرداد ما يصل إلى 100 في المائة من رسوم رخصهم التجارية، وذلك بناء على متوسط الرصيد اليومي في حساباتهم المصرفية لدى البنك، بالإضافة إلى الحصول على بطاقة ائتمان من البنك وتحويل رسوم الرخص التجارية الخاصة بهم إلى خطة”سداد” ميسرة بفائدة صفرية قابلة للسداد خلال فترة تصل إلى 6 أو 12 شهرا.

وقال بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري إن “هذه الخدمات المصرفية التي نقدمها بالشراكة مع اقتصادية دبي لحاملي رخصة “تاجر” تأتي من منطلق حرصنا على تعزيز مناخ الأعمال في دبي ودعم المستثمرين بتزويدهم بالمنتجات والخدمات ذات الصلة لإنشاء أعمالهم والترويج لها”.

وبينت أميت مالهوترا، المديرة العامة للخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي التجاري إن “شراكتنا مع اقتصادية دبي هو خير مثال على عمل القطاعين العام والخاص معا لدعم الشركات الناشئة في الإمارة لإدارة شؤونها المالية والحصول على أفضل الحلول المصرفية من خلال تجربة مصرفية سهلة وسلسة”.

 

مواضيع ذات صلة

دبي التجاري يحصد جائزة أفضل ابتكار في الخدمات المصرفية

Baidaa Katlich

دبي التجاري الإماراتي يفوز بجائزة تمويل سلاسل التوريد

Rami Salom

دبي التجاري الإماراتي يقر توزيع 20% من رأسمال البنك للمساهمين

Rami Salom