أخبار تدريب 🇧🇭 🇰🇼

بنك البحرين والكويت ومعهد البحرين للدراسات المصرفية يُطلقان برنامجا تدريبيا للصُحفيين

بنوك عربية

أطلق بنك البحرين والكويت بالتعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) برنامجا تدريبيا تفاعليا لصقل المهارات الاقتصادية لصحفيي ومراسلي جمعية البحرين للصحفيين، وقد تمّ تصميم هذه المبادرة لتسليط الضوء على جميع الجوانب المالية للتميّز الصحفي ونظرا لدور الصحافة الرئيسي في تطوير الاقتصاد الوطني.

ويغطي نطاق برنامج التدريب مجالات مالية مختلفة مثل الخدمات المصرفية التقليدية، والصيرفة الإسلامية، والتأمين التكافلي، والأسواق المالية، والتحول الرقمي، والتي تلعب دورا محوريا في الاقتصاد البحريني اليوم.

ومن ضمن البرنامج، سيحصل المشاركين على التعلم التجريبي من خلال الزيارات الميدانية للبنك، بالإضافة إلى استضافة المتحدثين من بنك البحرين والكويت لتبادل وجهات النظر وعرض تجارب مصرفية واقعية.

وقالت عهدية أحمد، رئيسة جمعية الصحفيين البحرينية “ستساهم هذه المبادرة في تمكين الأجيال الجديدة من الصحفيين ودعمهم على مواكبة التطورات السريعة حول العالم. في مثل هذه الظروف الاستثنائية، من المهم تزويد الصحفيين بالمهارات اللازمة والأدوات المطلوبة لمواجهة التحديات بمعايير مهنية عالية، والتعامل معها باحترافية وفعالية.”

مواضيع ذات صلة

مجلس إدارة بنك البحرين والكويت يوافق على النتائج المالية النصف سنوية للبنك

Aicha Yahyaoui

انخفاض صافي أرباح بنك البحرين والكويت بـ 27.0 في المائة

Aicha Yahyaoui

بنك “إلى” البحريني يطلق برنامجا تدريبيا إفتراضيا

Aicha Yahyaoui