أخبار 🇰🇼

بنك الكويت الوطني يعلن عودة إجراء سحوبات “الجوهرة”

بنوك عربية

أعلن بنك الكويت الوطني، الأربعاء 17 يونيو، العودة لإجراء سحوبات الجوهرة، التي تم تأجيلها أثناء فترة التوقف الماضية، ومع الالتزام بالمعايير الصحية الوقائية.

وأضاف البنك أنه قام بإجراء السحب الذي تم نقله مباشرة عبر حساب بنك الكويت الوطني على «انستغرام»، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، إلى جانب ممثلي البنك، مشيرا الى أن سحوبات الجوهرة الشهرية وربع السنوية تتم تحت إشراف ومراقبة شركة “ديلويت” العالمية.

وأوضح البنك أن حساب الجوهرة يقدم للعملاء فرصة لدخول السحب وربح جوائز بقيمة 5000 دينار أسبوعياً و125000 دينار شهريا والجائزة الكبرى بقيمة 250000 دينار ربع سنويا، حيث ان كل 50 دينارا يقوم العميل بإيداعها في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي، وفي حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من حساب الجوهرة خلال الفترة المطلوبة، فان فرص الفوز تتضاعف مقابل كل 50 دينارا في الحساب.

وأكّد البنك إمكانية فتح حساب الجوهرة بكل سهولة، من خلال زيارة أقرب فرع لبنك الكويت الوطني، بينما يمكن لعملاء البنك فتح الحساب من خلال خدمة الوطني عبر الموبايل أو خدمة الوطني عبر الإنترنت.

ويشار الى أن بنك الكويت الوطني يقدم منذ عام 2012 مكافآت لعملائه، من خلال السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية لحساب الجوهرة، بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 2200000 دينار سنويا.

 

 

مواضيع ذات صلة

أكاديمية بنك الكويت الوطني أفضل مبادرة لبرنامج شبابي

Baidaa Katlich

الكويت الوطني يحصد جائزة «تحويل البيانات»

Baidaa Katlich

الاستثمار العربي يستحوذ على أعمال الكويت الوطني في الأردن

Baidaa Katlich