أخبار 🇧🇭

بنك الإثمار البحريني يفتتح فرعا جديدا

بنوك عربية

أعلن بنك الإثمار البحريني افتتاح فرعه الجديد في مدينة “حمد” بالبحرين، حيث تم نقل فرع “الهملة” إلى موقع أفضل جديد يسهل الوصول إليه مع توافر المزيد من مواقف السيارات.

وبافتتاح الفرع الجديد، فإن شبكة فروع بنك الإثمار لا تزال تتكون من 15 فرعا و40 جهاز صراف آلي، وهي واحدة من أكبر شبكات التجزئة المصرفية في البحرين.

وقال محمد حسن جناحي، مدير عام مجموعة الأعمال المصرفية إن نقل الفرع يؤكد التزام البنك بمواصلة الاستثمار في تحسين الخدمات المقدمة للحرفاء.

وأكد محمد حسن جناحي أنهم يبذلون قصارى جهدهم ليكونوا قريبين من الحرفاء قدر الإمكان، وخاصة في المناطق المتسارعة النمو أو المكتظة بالسكان كمدينة”حمد”. وقد تم اختيار الموقع الجديد بعد إجراء دراسة مفصلة كشفت عن الحاجة المتزايدة إلى قاعدة العملاء المتنامية في هذه المنطقة لخدمات البنك.

وأضاف محمد حسن جناحي، أن “بنك الإثمار ملتزم ليصبح بنك التجزئة المفضل لدى الأفراد في البحرين، مشيرا إلى أنه لتحقيق ذلك، يجب علينا الاستماع باهتمام لعملائنا والعمل على ضمان تلبية بل وتجاوز توقعاتهم. وهذا بدوره يتطلب مواصلة الاستثمار في تحسين منتجاتنا وخدماتنا، بالإضافة إلى تطوير قنوات خدمة العملاء سواء كانت عبر الفروع أو القنوات الإلكترونية”.

وأكد محمد حسن جناحي أن بنك الإثمار قام باستثمار الكثير من الوقت والمال والجهد لتطوير البنية التحتية الرقمية للبنك وتنفيذ مبادرات رقمية بعيدة المدى على نطاق البنك. ونتيجة لذلك، فإن ما يقارب جميع معاملات بنك الإثمار يمكن أن تتم عبر الإنترنت.

 

مواضيع ذات صلة

الإثمار البحرينية القابضة تحقق 38.6 مليون دولار أرباحا للمساهمين

Rami Salom

البحرين المركزي يغطي أذونات خزانة شهرية بـ 35 مليون دينار

Rami Salom

الأهلي العماني يفتتح فرعه الجديد في ولاية الخابورة

Baidaa Katlich