أخبار 🇧🇭

بنك البحرين الوطني يُوسع نطاق عروض القروض الإسكانية

بنوك عربية

تحت مظلة اتفاقية التعاون المشترك التي تجمعه مع وزارة الإسكان البحرينية، أعلن بنك البحرين الوطني عن توسيع نطاق عروض القروض الإسكانية، التي يقدمها للمستفيدين من برنامج “مزايا”، لتشمل مشروع “ديرة العيون” بالبحرين الكائن في ديار المحرق.

ولأول مرة في البحرين يوفر بنك البحرين الوطني خلال حملته “خلها علينا” عرضا استثنائيا لمستفيدي برنامج “مزايا” للسكن الاجتماعي الراغبين في اقتناء منازل أحلامهم في مشروع “ديرة العيون” التابع لوزارة الإسكان والكائن في ديار المحرق بالبحرين، حيث سيتكفل البنك بسداد تكلفة رسوم التسجيل العقاري البالغة 1.7 في المائة من قيمة العقار نيابة عن العميل.

وتماشيا مع التزامه ليكون أقرب لعملائه، وإضافة إلى سداد رسوم التسجيل العقاري، سيقوم البنك أيضا بإسقاط رسوم معاملة التمويل، واشتراط الدفعة المقدمة، إضافة إلى رسوم التثمين العقاري. ويتعهد البنك بتسهيل عملية الموافقة على التمويل بشكل سريع وسلس خلال يوم عمل واحد، وبإمكان العميل الاستفادة من فترة سداد تصل إلى 25 سنة لإجمالي قيمة العقار وبنسبة ربح تنافسية.

وأشار بنك البحرين الوطني إلى أنه سيتم إعفاء الحرفاء الراغبين بشراء منزل في ديرة العيون، من دفع رسوم إدارية على التمويل، ومنحهم أسعار فائدة خاصة على قرض الرهن العقاري الثاني المكمِّل.

 

مواضيع ذات صلة

البحرين الوطني يدعم مشاريع طلابية في البحث والتطوير

Rami Salom

البحرين الوطني يرعى القمة العربية الدولية للأمن السيبراني

Rami Salom

الإسكان والبحرين الوطني يطلقان برامج تمويل إسكانية جديدة

Rami Salom