أخبار فعاليات 🇪🇬

الأهلي المصري يُوقع اتفاقية تعاون مع هيئة قناة السويس

بنوك عربية

وقّع البنك الأهلي المصري اتفاقية تعاون مع هيئة قناة السويس، ضمن إجراءاته لتطبيق سياسات الشمول المالي، والتيسير على المواطنين في سداد مدفوعاتهم إلكترونيا.

وقال هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك، إن الاتفاقية تأتي بهدف توفير وتطوير البنك كافة خدمات التحصيل الإلكتروني اللازمة لسداد رسوم عبور الانفاق في كافة الانفاق بمنطقة القناة بالإسماعيلية، وبورسعيد، والسويس وكذلك الكباري التابعة لها.

وأضاف أن تلك الاتفاقية تؤكد أيضا على الدور الريادي للبنك الأهلي المصري في مجال التحصيل الإلكتروني باعتباره أكبر البنوك المصرية دعما لهذا المجال سعيا للتحوّل إلى مجتمع أقل اعتمادا على النقد حيث يسعى البنك الأهلي المصري إلى إتاحة كافة الوسائل التكنولوجية المتاحة لديه لتنفيذ استراتيجيته للتحوّل الرقمي والتوسع في خدمات الدفع الالكترونية ودعما لجهود الدولة في تطبيق الشمول المالي.

وأكد أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس على حرص الهيئة على التعاون مع البنك الأهلي المصري في تفعيل منظومة التحصيل الإلكتروني من خلال ماكينات نقاط البيع (POS) للخدمات المقدمة للمواطنين في كافة الإنفاق والكباري والمعديات التي تديرها الهيئة.

وأشار إلى أن ذلك سيكون باستخدام البطاقة المشتركة بين كلا من هيئة قناة السويس والبنك الاهلي المصري وميزه أو أي بطاقة مع العميل تفعيلا لخطط الدولة الشاملة في التحول الرقمي، مشيدا بالخدمات والامكانيات التي يوفرها البنك دعما لمنظومة السداد الالكتروني.

 

مواضيع ذات صلة

بالتعاون مع بنك مصر.. أيباج تطلق تطبيقها الإلكتروني قريبا

Nesrine Bouhlel

عمرو الشافعي رئيسا تنفيذيا لبنك الإمارات دبي الوطني بمصر

Nesrine Bouhlel

المعهد المصرفي المصري ينظم مؤتمرا للموارد البشرية Reinventing HR

Nesrine Bouhlel