أخبار تكنولوجيا مالية صيرفة إسلامية 🇶🇦

الدولي الإسلامي يُطلق عرض الصيف الخاص بالبطاقات الائتمانية

بنوك عربية

أعلن بنك قطر الدولي الإسلامي، اليوم الاثنين 06 يوليو، عن إطلاق عرض الصيف الخاص ببطاقات الائتمان الصادرة عن الدولي الإسلامي والتي تتيح إمكانية اكتساب نقاط مضاعفة من نقاط الدولي الإسلامي عند أي عملية شراء إلكترونية.

وأوضح البنك في بيان له، أنه بموجب العرض فإن أي عميل من عملاء البنك يحمل بطاقة ائتمان صادرة عن الدولي الإسلامي ومشترك بخطة سداد 5 في المائة أو يقوم بالاشتراك خلال فترة العرض مؤهل لاكتساب نقاط مضاعفة عند أي عملية شراء عبر الإنترنت.

ويهدف الدولي الإسلامي من إطلاق هذا العرض إلى تعزيز ثقافة الدفع الإلكتروني خصوصا خلال هذه الفترة حيث تعتبر القنوات البديلة الوسيلة الأكثر أمانا بحسب جميع الجهات المخولة بإسداء النصائح الصحية والمصرفية.

وأشار البيان إلى أنه وإضافة إلى عملاء البنك الذين يحملون بطاقات ائتمان  صادرة عن الدولي الإسلامي ومشتركين بخطة سداد 5 في المائة أو يقومون بالاشتراك خلال فترة العرض، فإن العملاء الذين يطلبون بطاقة ائتمان جديدة، ويشتركون بخطة السداد 5 في المائة هم مؤهلون أيضا لاكتساب نقاط مضاعفة عن عمليات الشراء التي يقومون بها عبر الإنترنت خلال فترة العرض.

وأعلن الدولي الإسلامي أن فترة العرض تستمر من 05 يوليو الجاري وحتى 27 أغسطس المقبل، ويشمل جميع فئات بطاقات الائتمان، وجاهة وضيافة وبلاتينيوم، وذلك من أجل اتاحة أطول فترة ممكنة أمام العملاء للاستفادة من العرض.

وتتميز معاملات الدولي الإسلامي عبر البطاقات الائتمانية بأعلى معايير الأمان المعتمدة عالميا، وعليه فقد تم إضافة ميزة مضاعفة النقاط خلال فترة العرض إلى عامل الأمان الذي بات من أهم المعايير التي يهتم بها العملاء عند طلبهم لبطاقات ائتمانية.

 

 

مواضيع ذات صلة

1.1 مليار ريال أرباح قطر الدولي الإسلامي بنمو7.17% خلال 2022

Nesrine Bouhlel

532 مليار ريال أصول البنوك الإسلامية القطرية بنمو 10.2%

Nesrine Bouhlel

902 مليون ريال أرباح قطر الدولي الإسلامي بنمو 07.40% في 9 أشهر

Nesrine Bouhlel