أخبار 🇧🇭

بنك ABC يُعيّن سيدجويك جوزيف رئيسا للائتمان والمخاطر

بنوك عربية

أعلنت المؤسسة العربية المصرفية “ABC”، اليوم الأربعاء 15 يوليو، عن تعيين سيدجويك جوزيف رئيسا للائتمان والمخاطر للمجموعة.

ووفقا بيان للبنك، فقد كان سيدجويك جوزيف يشغل حتى هذا التعيين منصب رئيس إدارة المخاطر ببنك ABC في أوروبا وذلك منذ العام 2015، حيث ينتقل الآن إلى المقر الرئيسي للبنك في البحرين لتسلم مهامه الجديدة بالإضافة إلى انضمامه عضوا جديدا للجنة الإدارة التنفيذية بالمجموعة.

وتعليقا على هذا التعيين، قال خالد كعوان، الرئيس التنفيذي للمجموعة “نحن سعداء بانضمام سيدجويك كرئيس لمجموعة الائتمان والمخاطر في البنك. حيث يأتي هذا التعيين كمؤشر على الفرص المميزة المتوفرة في البنك على مستوى المجموعة ككل، ومثال حي على التزامنا بتطوير الكفاءات وترقيتها داخل المجموعة”.

من جانبه، قال سيدجويك “لقد كانت مسيرتي في إدارة وتطوير أعمال إدارة المخاطر في بنك ABC رائعة، إذ أن التقدم والانجازات التي أحرزناها جديرة بالتقدير بلا شك. وأنا أتطلع إلى مواصلة البناء على هذا النجاح والانتقال بأعمال إدارة المخاطر إلى مستويات جديدة من الاتقان”.

ويتمتع سيدجويك بخبرة تزيد على 25 عاما في العمل المصرفي في مجال الائتمان وإدارة المخاطر والمحافظ والتحليل المالي. وقبل انضمامه إلى بنك ABC، عمل سيدجويك في عدد من المصارف الرائدة بمهام رفيعة على المستوى المحلي والاقليمي والدولي في العديد من المناطق، بما في ذلك أوروبا والشرق الأوسط وآسيا والولايات المتحدة وإفريقيا.

يحمل سيدجويك درجة الماجستير في إدارة الأعمال ودرجة البكالويوس في الهندسة. وهو متحدث منتظم في مؤتمرات إدارة المخاطر والائتمان الدولية.

مواضيع ذات صلة

البحرين المركزي يوافق على تعيين (سيكو) صانع للسوق

Rami Salom

أرباح المؤسسة المصرفية الإسلامي البحريني تنخفض 23.4%

Rami Salom

بنك “إلى” الرقمي يُطلق برنامج التوفير الذكي “الحصّالة”

Nesrine Bouhlel