أخبار 🇰🇼

“بيتك” يعلن الفائزين بحملة “رحلة 18 مليون ميل تبدأ ببطاقة”

بنوك عربية

أعلن بيت التمويل الكويتي “بيتك” اليوم الخميس 16 يوليو، أسماء الفائزين بحملة “رحلة 18 مليون ميل تبدأ ببطاقة” التي أطلقها لحاملي بطاقات “بيتك” نادي الواحة ماستركارد مسبقة الدفع، بالتعاون مع مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية ونادي الواحة.

وقال البنك إن السحب جرى تحت اشراف ممثلين عن وزارة التجارة والصناعة، فاز فيه 311 عميلا بجوائز اجمالية تصل الى 18 مليون ميل، حيث حصل الفائز الأول سليمان يحيى العقيلي على مليون ميل، فيما حصل الفائز الثاني عبدالله جاسم الكندري على 500 ألف ميل.

وتقدّم نمر ياسين نائب المدير العام للبطاقات المصرفية للمجموعة في “بيتك” بالتهنئة للعملاء الفائزين، معربا عن سعادته بالنجاح الذي حققته الحملة، مبينا أنها تأتي ضمن مساعي البنك الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية للعملاء بهدف تلبية تطلعاتهم وطموحاتهم.

وقال نمر ياسين “تتيح بطاقة “بيتك” نادي الواحة مسبقة الدفع إلى جانب ميزاتها الشرائية والخصومات الفريدة التي تقدمها، الحصول على أميال من نادي “الواحة” مع كل عملية شراء، يمكن استبدالها للحصول على تذاكر سفر مجانية على متن الخطوط الجوية الكويتية، أو لترقية درجة السفر”.

مواضيع ذات صلة

33.9 مليار دولار إصدارات الصكوك عالميا في 2021

Nesrine Bouhlel

“بيتك الكويتي”: يتصدر البنوك والقطاع الخاص في عدد الموظفين

Baidaa Katlich

صافي أرباح “بيتك” الكويتي تنخفض بـ 40.9%

Aicha Yahyaoui