أخبار تكنولوجيا مالية 🇶🇦

مصرف قطر الإسلامي يضيف خدمات جديدة لتطبيق الجوال

بنوك عربية

أطلق مصرف قطر الإسلامي “المصرف” تحديثا جديدا إلى تطبيق جوال المصرف، الحائز على عدة جوائز عالمية، وذلك بإضافة ميزات جديدة ومبتكرة بالإضافة إلى عدد من التحديثات على مستوى الأداء.

ووفقا لبيان المصرف، اليوم الاثنين 27 يوليو، فإن التحديث الأخير لتطبيق جوال المصرف، والذي تم تطويره لتلبية مختلف الاحتياجات المصرفية للعملاء وتوفير تجربة مصرفية شاملة وآمنة، يتضمن عددا من الميزات التي تتيح للعملاء إجراء المزيد من المعاملات عن بُعد ودون الحاجة إلى زيارة الفرع.

وتشمل الإضافات، وفق البيان، ميزة تحديث البيانات الشخصية للعملاء من خلال إتاحة تحميل البطاقة الشخصية القطرية وجواز السفر من خلال تطبيق الجوال، فضلا عن خيار استرداد اسم المستخدم، أو إعادة تفعيل الدخول للتطبيق، بالإضافة إلى إمكانية دفع فواتير فودافون فورا باستخدام نقاط برنامج المكافآت “أبشر” أو طلب إلغاء تحويلات الأموال عبر ويسترن يونيون.

وأوضح البيان أنه يمكن الآن لعملاء المصرف من تحديث بيانات بطاقتهم الشخصية القطرية أو جواز السفر الخاص المسجلة في أنظمة المصرف من خلال تحميل البطاقة أو جواز السفر المجدد الى تطبيق جوال المصرف، والاستمرار في الاستفادة من خدمات تطبيق الجوال وما يوفره من ميزات، مثل التحويلات المالية وعمليات دفع الفواتير أو فتح حساب جديد.

وتعليقا على هذه التحديثات، قال د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف “سيبقى عملاؤنا في صميم استراتيجية المصرف للتحول الرقمي. فمن خلال توفيرنا لأفضل الخدمات والمنتجات الرقمية المميزة، فإننا حريصون على تمكين عملائنا من تنفيذ المعاملات اليومية كافة بسهولة ويسر، في أي وقت ومن أي مكان، دون الحاجة لزيارة أي من فروع المصرف، وذلك عبر تطبيق الجوال”.

 

مواضيع ذات صلة

قطر المركزي يعتمد الدفع عبر “جوجل باي”

Rami Salom

المصارف الإسلامية القطرية تستحوذ على ربع الحصة السوقية و87% من أصول التمويل

Rami Salom

6.42 مليار دولار أرباح البنوك القطرية بنمو 12.85% في 2021

Nesrine Bouhlel