أخبار 🇶🇦

مصرف قطر الإسلامي يعلن انضمام شركة “الميرة” لشركاء برنامج المكافآت “أبشر”

بنوك عربية

أعلن مصرف قطر الإسلامي “المصرف” عن انضمام شركة الميرة للمواد الاستهلاكية “الميرة” إلى شبكته الواسعة من شركاء برنامج المكافآت “أبشر”.

وأوضح البنك في بيان له، اليوم الثلاثاء 28 يوليو، أن المصرف يُعد أول بنك إسلامي في قطر يمنح عملائه إمكانية التسوق من جميع متاجر هايبر ماركت وسوبر ماركت الميرة المنتشرة في كافة أرجاء قطر، وذلك عبر استخدام نقاطهم المكتسبة من برنامج المكافآت “أبشر”. حيث يمكن للعملاء استبدال نقاطهم بقسائم شرائية بقيمة تتراوح من 50 إلى 5.000 ريال قطري، واستخدام هذه القسائم عند التسوق في 54 فرعاً من فروع الميرة في قطر.

ويمكن لعملاء المصرف استبدال النقاط بقسائم شرائية من الميرة عبر تطبيق جوال المصرف، أو عبر الموقع الخاص للبرنامج (https://absher.qib.com.qa) في أي وقت ومن أي مكان. وبعد استبدال النقاط بقسائم شرائية، بإمكانهم زيارة أي مكتب من مكاتب الميرة لخدمة العملاء والدفع باستخدام القسائم عند أي عملية شرائية.

وأشار البيان إلى أنه يمكن للعملاء الاستفادة من برنامج “أبشر” من خلال التسجيل عبر تطبيق جوال المصرف أو عبر الموقع الخاص للبرنامج، والذي يوفر خيارات متعددة منها التحقق من رصيد نقاط المكافآت أبشر، واستبدال النقاط لدفع فواتير كهرماء، وأوريدو، وفودافون. كما يمكن استخدام النقاط لشراء آلاف من الأجهزة الإلكترونية، فضلاً عن الحجز في فنادق عالمية وشراء تذاكر الطيران أو استئجار السيارات من مكاتب التأجير في قطر وحول العالم.

وتعليقا على ذلك، قال د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف “يسر المصرف أن يضيف شركة الميرة بجميع متاجرها إلى قائمة شركاء برنامج المكافآت “أبشر”. تعكس هذه المبادرة التزامنا بتلبية احتياجات وخيارات عملائنا، ومنحهم أفضل المكافآت، والتي من شأنها تسهيل وتعزيز تجاربهم باستمرار.”

أطلق المصرف برنامج “أبشر” سنة 2018، وهو برنامج مكافآت مميز وشامل، يتيح للعملاء جمع النقاط عند تحويل رواتبهم الى المصرف، أو فتح حساب وديعة ثابت، أو عند استخدام أي من بطاقات المصرف الخصم أو الائتمان، أو عند استخدام تطبيق جوال المصرف أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

 

مواضيع ذات صلة

قطر المركزي يعتمد الدفع عبر “جوجل باي”

Rami Salom

المصارف الإسلامية القطرية تستحوذ على ربع الحصة السوقية و87% من أصول التمويل

Rami Salom

6.42 مليار دولار أرباح البنوك القطرية بنمو 12.85% في 2021

Nesrine Bouhlel