أخبار فعاليات 🇦🇪 🇧🇭 🇰🇼

الرقابة المالية: مجموعة “جي إف إتش المالية” تُواصل أداءها القوي

بنوك عربية

رجح سوريا هاريهاران، رئيس الرقابة المالية في مجموعة “جي إف إتش المالية” البحرينية، أن تواصل خطوط أعمال المجموعة خلال الفترة المتبقية من العام الحالي أداءها القوي، فيما يقوم نشاط الصيرفة الاستثمارية بإقفال وطرح المزيد من المعاملات الاستثمارية الفريدة للمستثمرين.

وبحسب بيان صدر عن “جي إف إتش المالية”، أمس الثلاثاء 18 أغسطس، توقع سوريا هاريهاران أن يحقق النشاط العقاري مزيدا من التدفقات النقدية والربحية للمجموعة، فيما يتطلع نشاط الصيرفة  التجارية إلى مواصلة تحقيق الربحية.

وقال رئيس الرقابة المالية على هامش الندوة التي تم بثها على الإنترنت أمس الثلاثاء 18 أغسطس إن معظم خطوط الأعمال على مستوى المجموعة قد سجلت أداء قويا خلال النصف الأول من العام الراهن، وذلك بالنظر إلى الوضع الاقتصادي الحالي.

كما أشار إلى أن تراجع الأرباح الصافية خلال النصف الأول من العام الجاري يعود أساسا إلى خسائر القيمة العادلة في محفظة الخزينة والمساهمة المحدودة للمجموعة في النشاط العقاري نتيجة تأثير وباء كوفيد – 19 على الاقتصاد المحلي والذي أدى إلى تباطؤ المنتجات العقارية.

وإعتبر رئيس الرقابة المالية أن النصف الأول من العام الجاري يعتبر وقتا مبكرا جدا للتحدث عن حصص الأرباح ، وأن المجموعة تتبع سياستها لتوزيعها على المساهمين.

مواضيع ذات صلة

جي إف إتش المالية تجتمع في 12 أغسطس المقبل

Nesrine Bouhlel

أرباح “جي إف إتش” البحرينية تتراجع 64% في 9 أشهر

Rami Salom

“جي إف إتش” تدعو المساهمين لمتابعة بث البيانات المالية إلكترونيا

Rami Salom