أخبار تدريب 🇪🇬

المصرف المتحد ينظم سلسلة من البرامج والدورات التدريبية عن بُعد لموظفيه

بنوك عربية

أعلن المصرف المتحد عن تنظيم أكبر سلسلة من البرامج والدورات التدريبية للتعليم عن بعد e-learning لتدريب وتأهيل نحو 70 في المائة من فريق عمله بـ 64 فرعا تغطي أنحاء الجمهورية، وذلك بالتعاون مع أكاديمية بانكزر لونج التدريبية.

وأوضح المصرف في بيان له، أمس الثلاثاء 25 أغسطس، أن سلسلة البرامج والدورات التدريبية المتخصصة والتي تنقل لأكثر من 550 متدرب عبر خاصية “زووم” أو (الفصل الإلكتروني التفاعلي)، تتيح العديد من المهارات منها  كيفية اكتساب مهارات البيع وتحقيق المستهدفات، وفن التعامل المحترف لانجاز الأعمال، وكذلك تنمية مهارات إدارة الوقت، فضلا عن أساسيات الأعمال في مجال البنوك.

وتتميز هذه البرامج التدريبية المعدة من قبل أكاديمية بانكرز لونج بالمزج بين طبيعة النص المكتوب والمنطوق والمرئي وأيضا التدريب العملي للمتدرب، بهدف رفع كفاءة ومهارات المتدرب وتعظيم أدائه بشكل عام لتعظيم أرباح المؤسسة، وفق البيان.

وقال أشرف القاضي، رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد، إن التعليم عن بعد يساهم في تقديم فرص تعليمية وتدريبية ومهنية أفضل لتنمية مهارات فريق العمل من خلال نموذج للتعلم الذاتي في مختلف المجالات المصرفية.

وأوضح القاضي أن هناك نموا في معدلات الاقبال عالميا علي برامج التعليم الالكتروني أو التعليم عن بُعد خاصة بعد جائحة كورونا الاخيرة.  وهذا مؤشر لتغيير ثقافي في العملية التعليمية بمراحلها المختلفة وخروجها من الشكل النمطي إلى آفاق أوسع ومؤثرات أكبر في مجال التنمية البشرية وجداريات العمل، فالعزل والتباعد الاجتماعي أجبر الخبراء على التحول الافتراضي في التعليم حفاظا على استمرار العملية التعليمية والتدريبية.  

وأضاف القاضي أن التعليم الالكتروني يوسع نهج التدريب المباشر والمتخصص لفريق عمل المصرف، وذلك من خلال الاتصال المباشر بين المدرب والمتدرب دون وسيط مما يتيح له التركيز علي تنمية قدرات المتدرب مهنيا، حيث تلعب التكنولوجيا دورا ملموسا ومهما في هذا الشأن.

مواضيع ذات صلة

12.5 مليار جنيه تمويل من 11 بنوك مصرية للقناة للسكر

Nesrine Bouhlel

الأهلي الكويتي يطلق «تحويلات بأفضل الأسعار إلى مصر»

Baidaa Katlich

مصرف المتحد UB Got Talent يعزز الهوية الثقافية والمؤسسية

Nesrine Bouhlel