أخبار 🇪🇬

المركزي المصري يطلق حملة للتوعية بمزايا السداد الإلكتروني

بنوك عربية

أطلق البنك المركزي المصري واتحاد بنوك مصر، حملة للتوعية بمزايا السداد الإلكتروني تحت شعار “باي باي نقدية.. ده زمن الإلكترونية” و”ﺧﺪ أﻛﺸﻦ .. ﺗﻌﻴﺶ أﺣﺴﻦ”.

وتتميّز خدمة السداد الإلكتروني بإمكانية حصول العميل مجانا ولفترة محدودة على ماكينة الدفع الإلكتروني POS، أو رمز الاستجابة السريع QR code بأسهل وأﺳﺮع اﻹﺟﺮاءات دون ﻣﺼﺎرﻳﻒ أو ﻋﻤﻮﻻت، والحصول على اﻟﺮول واﻟﺼﻴﺎﻧﺔ ﻣﺠﺎﻧﺎ من خلال بنك “مصر، والأهلي المصري، والتجاري الدولي، والعربي الأفريقي الدولي، والقاهرة، والإسكندرية، وQNB الأهلي”.

وتأتي هذه الحملة ضمن مبادرة البنك المركزي لتنشيط الدفع الإلكتروني، وتقليل الاعتماد على النقود ” الكاش”، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي يتخذها لمواجهة فيروس كورونا، بهدف تعظيم مساهمة القطاع المصرفي بشكل فعال في خطة الدولة للتعامل مع التداعيات المحتملة للفيروس.

وأطلق البنك المركزي المصري مبادرة جديدة في مايو الماضي لتنشيط الدفع الإلكتروني، وتقليل الاعتماد على النقود ” الكاش” وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي يتخذها لمواجهة فيروس كورونا، بهدف تعظيم مساهمة القطاع المصرفي بشكل فعال في خطة الدولة للتعامل مع التداعيات المحتملة للفيروس.

مواضيع ذات صلة

CIB المصري يصدر شهادتي إدخار جديدتين

Nesrine Bouhlel

المركزي المصري يعزز مبادرة “حياة كريمة”

Nesrine Bouhlel

المركزي المصري يرفع سعر الفائدة 2% الأسبوع الماضي

Nesrine Bouhlel