أخبار تكنولوجيا مالية 🇧🇭

بنك البحرين الإسلامي يُطلق برنامجا حصريا للتسويق الرقمي

بنوك عربية

أعلن بنك البحرين الإسلامي، عن تعاونه مع خليج البحرين للتكنولوجيا المالية البحرينية، لإطلاق البرنامج الحصري بعنوان “التسويق الرقمي – عقول الغد التكنولوجية”.

وأشار البيان الصحفي لبنك البحرين الإسلامي المنشور اليوم الأربعاء 02 سبتمبر على موقعه الرسمي، إلى أن برنامج “التسويق الرقمي – عقول الغد التكنولوجية”  يمنح الفرصة لكل من المواهب المحلية، والشركات الناشئة لتطوير برنامج تسويقي رقمي متقدم وفريد من نوعه لقسم التسويق بالبنك، وذلك تماشيا مع التزامه المستمر بالابتكار.

وحسب ذات المصدر يشجع برنامج تبسيط التسويق الرقمي المواهب المحلية على التفكير بإبداع وتخطي المألوف، كما يهدف إلى إلهامهم وتمكينهم من تطوير منصة مبتكرة، حيث ستواجه الشركات الناشئة، وفرق من المسوقين المحترفين، ومطوري المواقع الالكترونية والبرمجيات، ومبرمجي الكمبيوتر.

كما يمثل برنامج تبسيط التسويق الرقمي  تحديا لإنشاء منصة متكاملة لأتمتة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تتضمن عمليات، مثل إدارة الحملات، تحليلات المنصة الرقمية، مراقبة مواقع التواصل الاجتماعي، الجدولة وإعداد التقارير والنشر، وعملية موافقة ذاتية، ووفقا للبيان الصحفي تٌوفر هذه المنصة تجارب رقمية مخصصة للزبائن تتمتع بالكفاءة، والفعالية، والسلاسة.

وشدّد البنك على المتقدمين استيفاء جملة من الشروط كأن يكون بحريني الجنسية أو من مقيمي مملكة البحرين، وأن يتراوح عمره بين 25 و40 عاما، وأن يكون مُلما بأهم الأدوات الأساسية لتحقيق أتمتة التسويق، أن يتراوح عدد أعضاء الفريق ما بين 2 وحتى 5 أشخاص، حيث يتعيّن عليهم تقديم خطة عمل مطورة بالكامل أو مقترح يوضح الحل، مع التأكد من قدرتهم على التنفيذ، عبر تطوير برمجيات بمساعدة المبرمجين والمتطورين.

مواضيع ذات صلة

البحرين الإسلامي يطلق برنامج قادة المستقبل للتوعية المالية

Nesrine Bouhlel