أخبار أخبار عالمية 🇱🇾

مصرف الوحدة الليبي: الـ “موبي كاش” تتحصل على الترتيب الثالث من 74 شركة أفريقية

بنوك عربية

تحصلت خدمة “موبي كاش” المقدمة من مصرف الوحدة الليبي على الترتيب الثالث من بين 74 شركة منافسة على مستوى أفريقيا وذلك بمسابقة لشركات الخدمات المالية التي ينظمها المصرف المركزي بكينيا.

وفي منشور لمصرف الوحدة على موقعه الرسمي فيسبوك، نوه أحمد التركي، المتحدث الرسمي باسم مصرف الوحدة، أمس الخميس 03 سبتمبر، بتعاون  شركة مسارات المزودة للمصرف بخدمة موبي كاش لتعاونهم وحصول الخدمة على هذا الترتيب الجيد.

ويُشار إلى أن موبي كاش هي خدمة جديدة يقدمها مصرف الوحدة بالتعاون مع شركة مسارات إلى المصارف المتعاقدة معها لتمكين زبائنه من الحصول على خدمة الدفع الالكتروني من خلال وجود تطبيق الخدمة لدى التاجر، الذي يقوم بدوره بخصم قيمة المشتريات من الحساب المصرفي للزبون إلى الحساب الجاري للتاجر ، وتتم العملية من خلال موافقة كل من الطرفين البائع والمشتري ( التاجر والعميل) عن طريق إدخال الأرقام السرية للخدمة وتأكيد عملية الدفع.

وتُقدم خدمة موبي كاش مزايا متعددة، فهي تٌقدم التسهيلات الممكنة وتٌساهم في الحد من عوائق عمليات الدفع النقدي في ظل ظروف نقص السيولة المالية النقدية.

 كما تتوفر في الخدمة إمكانية استرجاع المبالغ المالية من حساب التاجر إلى حساب الحريف في حالة إرجاع المشتريات وطلب استرداد قيمتها ، وهو ما تفتقرله أنظمة الدفع الالكتروني الأخرى.

شهادة نجاح لشركة مسارات

مواضيع ذات صلة

ليبيا المركزي طرابلس يصرف 2.047 مليار دينار منحة الأبناء عن ستة أشهر

Nesrine Bouhlel

25 مليون دينار سيولة يضخها ليبيا المركزي طرابلس لمصارف الكفرة

Nesrine Bouhlel

المصارف التجارية الليبية توزيع السيولة النقدية بسقف 2000 دينار

Nesrine Bouhlel