أخبار تكنولوجيا مالية 🇰🇼

بنك بوبيان يصدر بطاقة ائتمان تذكارية للعملاء المنضمين إليه منذ تأسيسه

بنوك عربية

أعلن بنك بوبيان الكويتي، اليوم الأربعاء 09 سبتمبر، عن إصدار بطاقة ائتمان معدنيّة تذكارية بالتعاون مع شركة “أيديميا، سيتم تقديمها إلى عدد من عملاء بنك بوبيان المنضمين إليه منذ تأسيسه، أي من 15 عاما، كبادرة تعبر عن الامتنان والشكر، وتقديرا لولائهم لهذا البنك وثقتهم به.

وقال يوسف الماجد، المدير التنفيذي لإدارة البطاقات لبنك بوبيان “نحن سعداء بالتعاون مع شركة آيديميا للاحتفال بهذه المناسبة المميزة، إذ تتمتع بطاقاتها بجودة عالية جدا، وملائمة تماما لأسلوب حياة ومتطلبات عملائنا المتميزين”.

وأضاف الماجد أن بطاقة «وورلد إيليت ماستركارد» المعدنية الائتمانية تتميز بتصميمها الأنيق والعمودي والحديث جدا ، بما أنها تأتي بمناسبة الذكرى الـ15 على انطلاقة بنك بوبيان.

من جهتها، قالت جوليا شونينبرغ نائبة الرئيس الأول (للشرق الأوسط وافريقيا)، للمؤسسات المالية، في شركة آيديميا، “نحن فخورون بأن منتج البطاقة المعدنية كمبوسكيور الخاص بنا، قد تم اختياره من قبل بنك بوبيان لإنجاز هذا المشروع المتميز”، مشيرة الى أن “هذه الخطوة تسلط الضوء على الثقة التي يوليها البنك لآيديميا كشركاء، وباعتبارها شركة رائدة بالسوق في قطاع تكنولوجيا البطاقات المعدنية، فإن آيديما تسعى جاهدة لتقديم منتجات عالية الجودة تعكس التزام شركائنا تجاه عملائهم”.

مواضيع ذات صلة

“كابيتال إنتليجنس” تؤكد تصنيفات بوبيان الكويتي بنظرة مستقبلية مستقرة

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يحصل على موافقة “أسواق المال” لزيادة رأس المال

Baidaa Katlich

17 مليون دينار أرباح بوبيان الكويتي في الربع الأول

Baidaa Katlich