أخبار تكنولوجيا مالية 🇦🇪

الإمارات الإسلامي يطلق بطاقة “سكاي واردز بلاك” الائتمانية بالشراكة مع “فيزا”

بنوك عربية

أعلن مصرف الإمارات الإسلامي، أمس الأحد 20 سبتمبر، عن إطلاق بطاقة “سكاي واردز بلاك” البطاقة الائتمانية الحصرية بعلامات تجارية مشتركة بين المصرف وشركة “فيزا”، وذلك بالتعاون مع “سكاي واردز طيران الإمارات”، برنامج الولاء الحائز على الجوائز من طيران الإمارات وفلاي دبي.

وأوضح المصرف، في بيان على موقعه الرسمي، أن بطاقة “سكاي واردز بلاك” الائتمانية تُقدم لحامليها من أعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات، فرصة كسب ما يصل إلى 3.5 ميل “سكاي واردز” مقابل كل دولار أمريكي ينفقونه.

وستقدم البطاقة الحصرية، وفقا للبيان، لأعضاء البرنامج وصولا سريعا إلى العضوية الذهبية في برنامج “سكاي واردز”، (عند إنفاق 5500 درهم مع طيران الإمارات)، وما يصل إلى 4 خدمات نقل مجانية من وإلى مطار دبي الدولي، ودخول إلى أكثر من 1000 صالة مطار لحامل البطاقة الرئيسي مع ضيف مرافق، وخصم 25 في المائة عند “شراء الأميال” أو “إهداء الأميال” من سكاي واردز.

وفي هذا السياق، قال فريد الملا، نائب رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في المصرف “يسعدنا إطلاق بطاقة ’سكاي واردز بلاك‘ الائتمانية والتي تم تصميمها بما يلاقي تطلعات شريحة المتعاملين في الخدمات المصرفية المميزة والميسورين منهم. وباعتبارنا أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، نسعى دائما في ’الإمارات الإسلامي‘ إلى إطلاق بطاقات مبتكرة تقدم مكافآت مميزة في قطاع السفر، وتمنح المتعاملين قيمة كبيرة على مشترياتهم اليومية”.

وسيتمكن حاملو بطاقة “سكاي واردز بلاك” الائتمانية من إضافة تفاصيل بطاقتهم إلى محافظ الهواتف الذكية، لإجراء المدفوعات بكل أمان أثناء السفر، وفق نص البيان.

مواضيع ذات صلة

العربي المتحد الإماراتي يحصل على تسهيلات بقيمة 735 مليون درهم

Rami Salom

الإمارات الإسلامي يصدر صكوك بقيمة مليار درهم

Rami Salom

الإمارات الإسلامي يعين بنوكا لإصدار صكوك مقومة بالدولار

Rami Salom