أخبار 🇦🇪

الإمارات دبي الوطني يمدد في اتفاقية خدمات مشتركة مع “نتورك إنترناشيونال”

بنوك عربية

أعلنت “نتورك إنترناشيونال”، مزود الخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر، عن موافقتها على تمديد اتفاقية الخدمات المشتركة التي تجمعها مع بنك الإمارات دبي الوطني.

وسيواصل بنك الإمارات دبي الوطني، بموجب الاتفاقية، توطيد علاقته الراسخة مع شركة المدفوعات التي تتخذ من دبي مقرا لها، وذلك عبر مواصلة توفير عدد من الخدمات المشتركة مثل استضافة البيانات والتمويل، إضافة إلى دعم الموارد البشرية، وذلك وفقا لموقع “مباشر”.

ويأتي تمديد الاتفاقية في أعقاب إعلان “نتورك إنترناشيونال” العام الماضي عن تجديد اتفاقية تقديم خدمات إصدار البطاقات مع بنك الإمارات دبي الوطني ومصرف الإمارات الإسلامي لمدة 5 سنوات إضافية.

وقال سايمون هاسلم، الرئيس التنفيذي للمجموعة في “نتورك إنترناشيونال” يواصل البنك تزويد نتورك إنترناشيونال بأفضل مستويات الدعم والخدمات ضمانا لترسيخ مكانتنا كشريك المدفوعات المفضل لدى العملاء من مصدري البطاقات المصرفية والتجار في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”. 

وصرح مروان هادي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات لبنك الإمارات دبي الوطني “نعتمد على الخبرات والتجارب المتميزة التي توفرها ’نتورك إنترناشيونال‘ لمواصلة تقديم أفضل منتجات المدفوعات الرائدة على مستوى السوق ودعماً للقيمة الاستثنائية والخدمات المبتكرة التي نوفرها لعملائنا الكرام”. 

مواضيع ذات صلة

5.45 مليار درهم أرباح 6 بنوك إماراتية الربع الأول

Rami Salom

الأهلى ومصر والتجارى ضمن أفضل 500 علامة تجارية مصرفية بالعالم

Nesrine Bouhlel

الإمارات دبي الوطني يطلق منصة إلكترونية لتسهيل اكتتابات المستثمرين

Rami Salom