أخبار فعاليات 🇰🇼

التجاري الكويتي يعلن أسماء الفائزين في “حساب النجمة” وحملة “أكثر من راتب”

بنوك عربية

أجرى البنك التجاري الكويتي، أمس الاثنين 21 سبتمبر،  سحوباته على “حساب النجمة” وحملة “أكثر من راتب”، في مبنى البنك الرئيسي، بحضور أحمد البصمان ممثل وزارة التجارة والصناعة.

وأوضح البنك أن الـ 5 الاف دينار جائزة حساب النجمة الاسبوعي كانت من نصيب الفائز رائد يوسف المجيبل ونجود فلاح السيحان، فيما كان سحب حملة “أكثر من راتب” من نصيب الفائز حبيب حجي علي رستم.

وأضاف البنك أن حملة “أكثر من راتب” موجهة للعملاء الكويتيين الذين يقومون بتحويل رواتبهم البالغة 500 دينار أو أكثر على البنك، وخصوصا العاملين في القطاعين الحكومي والنفطي والشركات المدرجة لدى البنك، والاستفادة من مزايا هذه الحملة والحصول على هدية نقدية فورية تبلغ قيمتها من 250 إلى 500 دينار أو قرض دون فائدة بقيمة 5 أضعاف الراتب وبحد أقصى 10 الاف دينار.

وأشار البنك إلى أنه سيكون هناك سحب أسبوعي للعملاء الكويتيين الحاليين والجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم على البنك لربح مبلغ يعادل راتبا واحدا من الرواتب التي يتقاضونها شهريا، كما يمكن للعملاء الكويتيين المتقاعدين، إضافة الى المقيمين الذين يقومون بتحويل مديونيتهم البالغة 10 آلاف دينار وما فوق إلى البنك الحصول على هدية نقدية قدرها 1 في المائة من قيمة المديونية المحولة.

مواضيع ذات صلة

التجاري الكويتي يشارك في معرض الفرص الوظيفية لـ «AUM»

Baidaa Katlich

22.2 مليون دينار أرباح التجاري الكويتي خلال الربع الأول

Baidaa Katlich

التجاري الكويتي يطلق حملة ترويجية لعملائه بمناسبة شهر رمضان

Baidaa Katlich