أخبار تدريب 🇰🇼

الأهلي المتّحد يرعى ورشة عمل لتدريب أعضاء صناع التقنية النسائية

بنوك عربية

أعلن البنك الأهلي المتحد، أمس الاحد 27 سبتمبر، رعايته لورشة العمل لتدريب أعضاء صناع التقنية النسائية من مجموعة مطوري جوجل من  فرع الكويت والتي أقيمت مؤخرا.

وأوضح البنك  أن ورشة العمل ركزت على تدريب وتثقيف المشاركات حول أساسيات تطوير البرمجيات والبرمجة مع التركيز بوجه خاص على عدد من الأدوات مثل الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات.

وتقدمت سحر دشتي مدير عام حماية العملاء ورئيس فريق المسؤولية المجتمعية بالبنك الأهلي المتحد بالتهنئة لجميع المشاركات اللاتي استكملن التدريب في هذه الورشة التي يمكن أن تمثل نقلة حقيقية في مستقبلهن الوظيفي، مؤكدة لهن أن توسيع دائرة معارفهن وتنويعها يعد إنجازا بحد ذاته.

وقالت الدشتي إن “النساء يتميزن بالإصرار والمثابرة ويستطعن إثبات جدارتهن من خلال العمل الدؤوب، ونحن في البنك الأهلي المتحد مثال واضح على ذلك، حيث تتضمن ثروتنا البشرية العديد من السيدات المتميزات والناجحات واللاتي يعملن لسنوات طويلة في مختلف الإدارات وفي الإدارة التنفيذية العليا للبنك”.

وأضافت “لقد أصبح التحول الرقمي أمرا بالغ الأهمية للاستفادة من قوة التقنيات الرقمية للمساعدة في تحسين آفاق التطور الوظيفي، وقد تأكد هذا الأمر في الوقت الحالي في ظل تداعيات جائحة كورونا والتي أبرزت الحاجة إلى إدارة الأعمال عن بعد من خلال الوسائل الرقمية”.

وأكّدت أن البنك الأهلي المتحد حريص على المشاركة في الفعاليات الرائدة وخاصة ما تدعم تطوير المرأة وتأهيلها لمواكبة كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا التي بدورها تعكس استراتيجية البنك الشاملة للتحول الرقمي والذي أصبح أحد أهم الركائز في جوهر عمليات البنك، فرفع مستوى الوعي حول أهمية اعتماد حلول رقمية يعد جزءا من المبادرات المجتمعية المختلفة.

مواضيع ذات صلة

أسهم البنوك تهبط ببورصة “الكويت”

Rami Salom

“الكويت الوطني” يتوقع تحسن جزئي في الاقتصاد العام المقبل

Rami Salom

بنك وربة يطلق خدمة رقمية جديدة عبر تطبيقه

Aicha Yahyaoui