أخبار 🇪🇬

بنك saib يوقع عقد تمويل طويل الأجل لصالح شركة “أوراسكوم بيراميدز”

بنوك عربية

وقّع بنك الشركة المصرفية العربية الدولية saib، أمس الأربعاء 30 سبتمبر، عقد تمويل طويل الأجل بقيمة 230 مليون جنيه، لصالح شركة  أوراسكوم بيراميدز للمشروعات الترفيهية، إحدى شركات مجموعة أوراسكوم للاستثمار القابضة.

وتمّ توقيع العقد من طرف نيفين صلاح، مدير عام رئيسي قطاع القروض المشتركة والاستثمار في بنك saib وأشرف حليم رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب لشركة أوراسكوم بيراميدز للمشروعات الترفيهية، وذلك بحضور كل من نجيب ساويرس رئيس شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة، وطارق الخولي رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لبنك saib .

ويأتي توقيع هذا العقد في إطار دور بنك saib في دعم وتنمية وتمويل المشروعات الإستراتيجية داخل السوق المصرية، حيث يهدف المشروع إلى تطوير منطقه الأهرامات لتتماشي مع استراتيجية الدولة لتطوير المقاصد السياحية وزيادة عدد السائحين في الفترة القادمة. 

وأكد طارق الخولي، رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لبنك saib مساندة مصرفه بشكل خاص والقطاع المصرفي عامة، للإقتصاد القومي وكافة قطاعاته الإقتصادية في جميع الظروف الاستثنائية، خاصة مع انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19)، وتبعات ذلك على الاقتصاد العالمي والمحلي. 

وأوضح الخولي أن القطاع المصرفي المصري يمتلك ملاءة مالية جيدة جدا، جعلته قادرا على مساندة الاقتصاد لعبور العديد من الظروف الاستثنائية التي مر بها في أوقات مختلفة.

مواضيع ذات صلة

إتفاقية بين الأهلي وأوراسكوم للخدمات البنكية في الزيارات بالأهرامات

Nesrine Bouhlel

المصري لتنمية الصادرات والخرافي ناشيونال يوقعان تمويل بقيمة 1.2 مليار جنيه

Nesrine Bouhlel

22 بنكا مصريا يضخ 35.2 مليار جنيه لـ348.7 ألف عميل للتمويل العقاري

Nesrine Bouhlel