أخبار تكنولوجيا مالية 🇦🇪

إتفاقية شراكة بين مصرف الإمارات الإسلامي و”ماستركارد” للارتقاء بالخدمات المصرفية للشركات

بنوك عربية

أعلن مصرف الإمارات الإسلامي، عن توقيع إتفاقية شراكة استراتيجية طويلة الأمد مع شركة “ماستركارد” لتقديم بطاقات ائتمانية مبتكرة للمتعاملين في قسم الخدمات المصرفية للشركات، وتساعدهم في تلبية احتياجاتهم في قطاع السفر والترفيه وسداد المدفوعات التجارية للشركات الأخرى

ووفقا لبيان المصرف، فإن هذه البطاقات الائتمانية الجديدة ستلبي الاحتياجات المتنامية بين الشركات في دولة الإمارات على حلول المدفوعات المصممة حسب الطلب والتي تمتاز بالمرونة ومستويات الأمان الفائقة، وستمكنها من إدارة نفقات موظفيها في قطاعات السفر والترفيه والمشتريات.

وتأتي الخدمات الجديدة بناءً على ريادة مصرف الإمارات الإسلامي في تقديم البطاقات الائتمانية المبتكرة في القطاع المصرفي، ومساعيه الجادة لتعزيز خدماته المقدمة للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات، من خلال تحسين قنوات مدفوعاتها الرقمية وتبسيطها.

وأشار البيان إلى أن المجموعة الجديدة من البطاقات الائتمانية المخصصة للشركات ستشمل بطاقات السفر والترفيه؛ والبطاقات المخصصة للمشتريات المؤسسية وبطاقات افتراضية معززة بالقدرة على توفير تقارير شاملة ومتطورة تمكن الشركات من الوصول بشكل أفضل إلى الخدمات الائتمانية، بالإضافة إلى إدارة التدفق النقدي.

وستعزز البطاقات الجديدة قدرة الشركات على ضبط نفقات الموظفين ومراقبتها من خلال نظام مركزي للتعاملات ومراقبة وإدارة النفقات. وستتمكن الشركات من وضع حدود الإنفاق، وتحديد التنبيهات والضوابط على إنفاق الموظفين وتلقي كشوفات موحدة لكل موظف أو قسم في الشركة، بما يعزز سهولة استخدام هذه البطاقات وإدارتها. وفضلاً عن ذلك، ستتيح البطاقات الجديدة للشركات تقديم مزايا إضافية لأعضاء إداراتها العليا، على غرار الدخول إلى صالات المطارات؛ والتأمين على الأمتعة في حال ضياعها أو تلفها أو إلغاء الرحلات أو تأخيرها، إلى جانب خدمات ذات قيمة مضافة مثل التأمين الطبي أثناء السفر.

وبهذه المناسبة، قال فريد الملا، نائب رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في المصرف “يسعدنا إطلاق مجموعة من بطاقات الشركات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وذلك في إطار شراكتنا مع ’ماستركارد‘، في خطوة سترتقي بقيمة خدماتنا المقدمة للشركات في دولة الإمارات. وتوفر هذه البطاقات الجديدة للمتعاملين حلولا مبتكرة لسداد المدفوعات الرقمية وفق أرقى مستويات الأمان والمرونة وتلبي متطلبات مشترياتهم وتمكنهم من تحسين تدفقاتهم النقدية، في الوقت الذي تساهم فيه بتبسيط سبل إدارة نفقات أعمالهم وإعداد تقاريرها”.

مواضيع ذات صلة

الإمارات الإسلامي يعين بنوكا لإصدار صكوك مقومة بالدولار

Rami Salom

أرباح مصرف الإمارات الإسلامي ترتفع 36.5%

Rami Salom

“الإمارات الإسلامي” يستكمل إصدار صكوك ب500 مليون دولار

Rami Salom