أخبار فعاليات 🇪🇬

بنك القاهرة يفتتح فرعا جديدا بمقر النادي الأهلي

بنوك عربية

افتتح بنك القاهرة، أمس الأربعاء 07 أكتوبر، فرعا جديدا بمقر النادي الأهلي بالشيخ زايد لينضم إلى شبكة فروع البنك المنتشرة في مختلف محافظات الجمهورية، والبالغة نحو 240 فرعا ووحدة مصرفية.

وشهدت فعاليات الافتتاح حضور كل من حازم حجازي نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، ومحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وعدد من مسؤولي البنك والنادي والأعضاء، وفقا لنشرة “حابي” المصرية.

وقال طارق فايد، رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، إن اختيار أماكن الفروع الجديدة يتم بعناية فائقة طبقا لضوابط عديدة تم وضعها بدقة أبرزها الموقع الجغرافي المناسب، والشريحة المستهدفة من العملاء، والفئة العمرية.

وأضاف طارق فايد أن الفرع الجديد يحظى بمواصفات مميزة تمزج الأناقة بالتطور ليساعد العملاء على الاستمتاع بباقة الخدمات المصرفية المتكاملة التي يقدمها البنك، حيث يعمل الفرع طوال أيام الأسبوع وخلال العطلات الرسمية أيضا حتى الساعة السابعة مساءً لتقديم أفضل خدماته المصرفية للعملاء المترددين على الفرع من أعضاء النادي.

من جهته، أكد حازم حجازي، نائب رئيس مجلس الإدارة، أن “المراكز التجارية والأندية الرياضية تعد واحدة من أهم المواقع التي يحرص البنك على التواجد بها لتلبية احتياجات عملائنا وضمان حصولهم على أفضل مستوى من الخدمات المصرفية”.

وأوضح حازم حجازي أنه تم تصميم الفرع وفقا لأحدث المعايير التي يتم تطبيقها عالمياً بما يسهم في ترسيخ هوية البنك ويدعم مكانته بالسوق المصرفية، حيث يحرص البنك على اختيار نموذج موحد لشبكة فروع البنك المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية بما يتوافق مع خطة التطوير المتكاملة التى ينتهجها البنك.

مواضيع ذات صلة

مذكرة تفاهم بين بنك القاهرة وشركة “جيميناي أفريقيا”

Aicha Yahyaoui

بنك القاهرة يتحصّل على قرض من صندوق “سند” بقيمة 15 مليون دولار

Aicha Yahyaoui

بنك القاهرة يقدم خدمة المحافظ الإلكترونية بالتعاون مع اتصالات مصر

Aicha Yahyaoui