أخبار صيرفة إسلامية 🇪🇬

فيصل الإسلامي المصري يفتتح فرع الأزاريطة بعد الانتهاء من تطويره

بنوك عربية

افتتح بنك فيصل الإسلامي المصري، الأحد 11 أكتوبر، فرع الأزاريطة، وذلك بعد الانتهاء من أعمال تطويره وفقا لأحدث الاساليب الانشائية والتصميمات الراقية ذات المستوى الرفيع، تنفيذا لخطة البنك الهادفة إلى تطوير الفروع داخل البلاد والوصول بها إلى مكانة تليق بمستوى البنك وعملائه.

وقال عبد الحميد أبو موسى، محافظ بنك فيصل الإسلامي المصري، في بيان، إن مبنى فرع الإسكندرية يُعد صرحا وقيمة تاريخية، لذلك تمّ تحديثه وتطويره بأسلوب عصري مع المحافظة عليه كتراث، وإضافة إلى موقعه الجغرافي المميز بحي الأزاريطة في قلب مدينة الإسكندرية، مشيرا إلى أنه تم تزويد الفرع بأحدث وسائل الإتصال والتأمين والتجهيزات التقنية والمراقبة الفعالة المتبعة في كبرى المؤسسات المصرفية.

وأوضح أبو موسى، أن الفرع بوضعه الجديد يتيح تقديم الخدمات المصرفية للعملاء بأحدث تقنيات العصر وبمستوى راقٍ يليق بمكانة بنك فيصل الإسلامي المصري كرائد للصيرفة الإسلامية داخل السوق المصرية.

ولفت محافظ بنك فيصل الإسلامي المصري، إلى أن الشهور القليلة المقبلة ستشهد افتتاح فروع جديدة في مناطق الشيخ زايد والمقطم بالقاهرة الكبرى، فضلا عن العاصمة الإدارية الجديدة ومدينتي شبين الكوم وكفرالشيخ.

مواضيع ذات صلة

فيصل الإسلامي يفتتح أحدث فروعه في بني سويف في مصر

Nesrine Bouhlel

1.17 مليار جنيه أرباح فيصل الإسلامي المصري بنمو 118.6% بمارس

Nesrine Bouhlel

2.965 مليار جنيه أرباح فيصل الإسلامي المصري بنهاية 2021

Nesrine Bouhlel