أخبار صيرفة إسلامية مسؤولية إجتماعية 🇯🇴

الإسلامي الأردني: يدرب طلبة المصارف الإسلامية في الجامعة الأردنية

بنوك عربية

نفذت أكاديمية التدريب وتنمية الموارد البشرية في البنك الإسلامي الأردني، تدريباً عملياً عن بعد لطلاب الجامعة الأردنية تخصص مصارف إسلامية باستخدام تطبيق “MS Teams”، تماشياً مع الظروف الحالية لجائحة كورونا.

وقال الرئيس التنفيذي المدير العام للبنك الإسلامي الأردني، الدكتور حسين سعيد، في بيان له اليوم الأربعاء 14 أكتوبر، إن هذا الاجراء يأتي انطلاقاً من دور مصرفنا في تحمله لمسؤولياته الإجتماعية في دعم المسيرة الأكاديمية والعلمية والبحثية لطلبة الجامعات الأردنية ورعاية مسيرة التعليم بصفة عامة وطلبة الجامعة الأردنية وكلية الشريعة بصفة خاصة”، مؤكداً حرص البنك على تعزيز الشراكة الفاعلة بين القطاعين المالي والتعليمي في المملكة.

 وأوضح أن التدريب العملي عن بعد يأتي استمراراً للاتفاقيات التي أبرمها البنك مع كلية الشريعة في الجامعة الأردنية خلال الأعوام الماضية لتوفير الفرص التدريبية لطلبة كلية الشريعة وتخصص المصارف الإسلامية في فروع ومكاتب البنك، لإثراء الجانب العلمي والنظري لدى الطلبة بما يتلائم مع التطبيق العملي للعمليات المصرفية الإسلامية لدى مصرفنا.

  وأكد استمرارية تفاعل البنك مع أي نشاط يدعم المسيرة الأكاديمية والبحثية لطلبة الجامعات، مشيراً في هذا الصدد إلى أن البنك درب 670طالباً وطالبة عام 2019 من الجامعات والمعاهد المحلية في فروعه ومكاتبه المنتشرة في جميع أنحاء الأردن.

مواضيع ذات صلة

البنك الإسلامي الأردني يتبرع بمليون دينار لصندوق “همة وطن”

Anis Maghraoui