أخبار أخبار عالمية فعاليات 🇧🇭

بنك”ABC” ينظم منتدى التقنية المالية “فينتيك” نوفمبر المقبل

بنوك عربية

تحتضن البحرين يومي 24 و25 نوفمبر 2020، منتدى التقنية المالية للشرق الأوسط وافريقيا “فينتيك” السنوي في دورته الرابعة للانعقاد بتنظيم من بنك ABC، المصرف الدولي الرائد في الشرق الأوسط، وبرعاية مصرف البحرين المركزي لمناقشة المواضيع الحيوية المتعلقة بقطاع الخدمات المالية حالياً في المنطقة.

وتحت شعار “الأعمال المصرفية بعد العصر الرقمي”، سيُعقد المنتدى افتراضياً باستخدام أحدث التقنيات التفاعلية يومي، إذ يتضمن جدول أعمال المنتدى مناقشات لأبرز المواضيع التي تهم العالم حالياً، بما في ذلك مرحلة التعافي بعد انتهاء الجائحة، والاقتصاد المعتمد على التفاعل التقني مع العملاء، بنك المستقبل، والمدفوعات غير النقدية والاستدامة الاقتصادية.

ويُجسد تنظيم منتدى فينتيك للشرق الأوسط وإفريقيا التزام بنك ABC تجاه البحرين والمنطقة ككل ودعمه لرؤيتها وتوجهها لتصبح المركز الرئيسي للتقنية المالية في المنطقة.

ومن المتوقع أن يشارك في المنتدى عدد أكبر من البنوك والمؤسسات المالية وشركات التقنية الكبيرة والشركات الاستشارية الرائدة.

وتعمل مجموعة بنك ABC، بما في ذلك بنك “إلى” الرقمي وشركة الخدمات المالية العربية، على تطوير مجالات جديدة وعالمية للخدمات المالية المرتكزة على التقنية المالية.

ويعتبر بنك ABC من أبرز مصارف منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويقدم خدمات ومنتجات مصرفية بالجملة تشمل إقراض الشركات والمؤسسات المالية وتمويل التجارة الدولية وإدارة النقد وتمويل المشاريع وهيكلة التمويل والإقراض المشترك وأنشطة الخزينة وأسواق المال والصيرفة الاسلامية.

كما يقدم خدمات مصرفية للأفراد عبر شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر، إضافة إلى البحرين من خلال بنك “إلى” الرقمي.

مواضيع ذات صلة

البحرين والكويت يحصل على تمويل مشترك بقيمة 150 مليون دولار

Rami Salom

عمرو ثروت عضوا منتدبا ورئيسا تنفيذيا جديدا لبنك ABC مصر

Nesrine Bouhlel

قريبا تغييرات مرتقبة في مجالس إدارات أربعة بنوك مصرية

Nesrine Bouhlel