أخبار 🇩🇿

“القرض الشعبي” الجزائري يطلق 9 منتجات إسلامية

بنوك عربية

أعلن بنك “القرض الشعبي” الجزائري، عن انطلاق نشاط الصيرفة الاسلامية في البنك، ، على مستوى وكالة وادي حيدرة، ودلك بعد حصول المؤسسة المالية على شهادة المطابقة من المجلس الإسلامي الأعلى وحصوله على اعتماد بنك الجزائر.

وأشار “القرض الشعبي”، إلى أنه من المقرر طرح تسعة منتجات، تناسب مختلف الشرائح بشكل تدريجي على كامل الشبكة البنكية للقرض الشعبي الجزائري، منها الودائع والتمويل، على غرار الحسابات الجارية الاسلامية، وحساب التوفير الاسلامي، وحساب الاستثمار الاسلامي، بالإضافة التي عرض المرابحة للعقارات، و السيارات، وعقود التجهيز، وعرض الإيجار للعقار والتجهيزات.

وأكد “القرض الشعبي “الجزائري، أنه قام بالاستثمار في انشاء شبابيك مخصصة للصيرفة الإسلامية و تشكيل فريق متعدد التخصصات لهدا الغرض.

وبخصوص الإدماج المالي، أوضح البنك، أنه قام بتكثيف استراتيجيه التجارية من خلال توسيع عروضه في السوق البنكية وإتاحة منتجات وخدمات الصيرفة الإسلامية، استجابة لاحتياجات وتوقعات المتعاملين، حيث يسمح النشاط الجديد الذي يحمل شعار “قيمكم تلهمنا” لزبائن القرض الشعبي الجزائري، باستفادة من منتجات وخدمات وفقا للمبادئ والتعاليم الإسلامية والمعتمدة من قبل الهيئة الشرعية التابعة للبنك والسلطة الوطنية للمجلس الإسلامي الأعلى.

مواضيع ذات صلة

القرض الشعبي الجزائري يسعى إلى توفير خدمات الصيرفة الإسلامية في 100 وكالة

Aicha Yahyaoui

القرض الشعبي الجزائري يفتتح فضاءين تجاريين جديدين الأحد المقبل

Aicha Yahyaoui

القرض الشعبي الجزائري يدشن اليوم سادس وكالة للصيرفة الإسلامية

Aicha Yahyaoui