أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

التجاري الكويتي يقدّم “كمبيوتر محمول” لطلبة الأسر المتعففة

بنوك عربية

وفّر قطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري الكويتي، بالتعاون مع إدارة محافظة مبارك الكبير، عدداً من أجهزة الكمبيوتر الشخصي المحمول (Laptop)، لتوزيعها على طلاب الأسر المتعففة في نطاق المحافظة، ضمن جهود البنك المتواصلة في خدمة المجتمع ودعم الفعاليات التربوية.

وجاءت المبادرة في إطار الترتيبات المسبقة التي قام بها “التجاري”، لتقديم الدعم والمساندة لعدد من الأنشطة الاجتماعية والتربوية والتعليمية التي تنظمها محافظات الكويت، لخدمة أفراد المجتمع ومنها محافظة مبارك الكبير.

وأعرب محافظ مبارك الكبير اللواء متقاعد محمود بوشهري عن شكره للبنك، على جهوده المستمرة مع المحافظة وتقديم الدعم لمختلف أنشطة وفعاليات المسؤولية الاجتماعية، لتحقيق التنمية الاجتماعية المستدامة في المجتمع، ومساعدة الأسر الأكثر احتياجاً وغيرها من الفعاليات التي تعود بالنفع على جميع أفراد المجتمع.

بدورها، قالت نائب المدير العام، قطاع التواصل المؤسسي في البنك، أماني الورع، إن هذا الدعم أتى انطلاقاً من إيمان “لتجاري” بضرورة تقديم العون والمساعدة لأبناء الأسر المتعففة، الذين يحتاجون الكثير من المساعدة والمساهمة في تسهيل عملية التعليم للطلبة المنتمين لهذه الفئة، خصوصاً في ظل الظروف الصحية الراهنة والتي تتطلب توفير كل الأجهزة لعملية التعليم عن بُعد.

وأضافت الورع، أن البنك يُولي اهتماماً لدعم ورعاية الأنشطة التربوية الموجهة للطالبات والطلاب، إيماناً منه بأن الشباب هم الركيزة الأساسية لبناء الأوطان، وأن توفير الدعم اللازم لهم يمكنهم من التحصيل الدراسي، ويُعد حافزاً كبيراً لهم من أجل الابتكار والإبداع.

وبيّنت الورع، أن “التجاري” ورغم الظروف والتحديات الصعبة التي فرضها كورونا، يحرص على تكريس مفهوم العمل الاجتماعي التطوعي، والمساهمة في العديد من الفعاليات الإنسانية والخيرية، ومنها تقديم الدعم للمتضررين من الأزمات الحالية.

مواضيع ذات صلة

” التجاري الكويتي” 17 مليون دينار صافي أرباح 9 أشهر

Baidaa Katlich

“التجاري الكويتي” يتوج رابحي النجمة وأكثر من راتب

Baidaa Katlich

التجاري الكويتي يعلن الفائزين في سحبي “النجمة” و”حملة أكثر من راتب”

Anis Maghraoui