أخبار تكنولوجيا مالية 🇦🇪 🇧🇭 🇰🇼

“جي إف إتش” تدعو المساهمين لمتابعة بث البيانات المالية إلكترونيا

بنوك عربية

دعت مجموعة “جي إف إتش المالية”  المساهمين والمستثمرين، إلى متابعة البث الإلكتروني لبياناتها المالية للربع الثالث من العام الجاري، يوم الأحد الموافق 15 نوفمبر 2020.

وقالت المجموعة في بيان لها على سوق دبي المالي، إن البث سينطلق الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مملكة البحرين.

مواضيع ذات صلة

ليبيا المركزي يعزز السيولة والثقة المصرفية

Nesrine Bouhlel

الليبي الخارجي يبحث الاستثمارات الخارجية مع ديوان المحاسبة

Nesrine Bouhlel

1.67 تريليون أوقية قديمة ودائع بنوك موريتانيا في 2025

Nesrine Bouhlel