أخبار فعاليات 🇰🇼

«الوطني» يكافئ عملاءه بـ «Visa Infinite» الائتمانية

بنوك عربية

أكد بنك الكويت الوطني «NBK»حرصه على مكافأة عملائه، وضمان حصولهم على كل الخدمات المصرفية المتميزة لإثراء تجربتهم المصرفية، من خلال منح عملاء الخدمات المصرفية المميزة إمكانية الحصول على بطاقة «Visa Infinite الوطني» الائتمانية.

ويمكن لعملاء الخدمات المصرفية المميزة الحصول على البطاقة مجاناً ومن دون رسوم في السنة الأولى، إذ أشار البنك إلى أنه في حال أنفقوا 15 ألف دينار سنوياً، سيتم إعفاؤهم من رسوم إصدارها السنوية.

وستوافر «Visa Infinite الوطني» الائتمانية لعملاء الخدمات المصرفية المميزة، فرصة اكتشاف أنماط متنوعة من عالم مليء بالرفاهية والمزايا الاستثنائية، ومن بينها برنامج «مايلز الوطني»، إذ قد يكون العميل ممن يسافرون باستمرار، للعمل أو الاستجمام، ما يتيح له الحصول على المزيد من المزايا والمكافآت مقابل كل رحلة، أو إقامة فندقية أو عملية شراء.

ويوفر البرنامج للعملاء إمكانية جني نقاط «مايلز الوطني»، مقابل كل دينار يتم إنفاقه، باستخدام البطاقة سواء في الكويت أو في الخارج.

وتوافر البطاقة ميزة الدخول مجاناً إلى قاعات الانتظار الفخمة في أكثر من 1000 مطار حول العالم، وخدمة المساعدة الشخصية المحلية والعالمية (الكونسيرج)، بالإضافة إلى تأمين سفر مجاني، والتمتع ببرنامج «مكافآت الوطني».

ويمكن للعميل الحصول على مكافآت لغاية 20 في المئة على هيئة نقاط «مكافآت الوطني»، لدى أكثر من 850 محلاً مشاركاً مع أكبر برنامج ولاء في الكويت.

وتتيح البطاقة خدمة إيقاف السيارات مجاناً في الكويت، بالإضافة إلى نيل العروض العالمية الحصرية عند التسوق وزيارة المطاعم وأماكن الترفيه.

تُعد بطاقات «الوطني» الائتمانية الطريقة المثلى لإتمام المدفوعات، إذ يمنح استخدامها العميل الكثير من المزايا، خصوصاً عند التسوّق باستخدام البطاقة الائتمانية، ومنها برنامجا «مكافآت الوطني»، و«مايلز الوطني»، بالإضافة إلى خدمتي حماية المشتريات وتمديد فترة الضمان.

مواضيع ذات صلة

” الوطني”: “الفيدرالي” ملتزم بتثبيت الفائدة حتى نهاية 2023

Baidaa Katlich

«الوطني» يكرّم موظفيه لتفانيهم في الخدمة خلال «كورونا»

Baidaa Katlich

«الوطني الكويتي»: الدولار قد يواصل الهبوط حتى نهاية 2020

Baidaa Katlich